عادي

«إي آند الاستثمار» تنجز جولة تمويل ب «أيكيجاي لابس»

14:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «اتصالات إي آند الاستثمار»، مشاركتها في جولة تمويلية من الفئة (أ) لصالح شركة «أيكيجاي لابس»، في استخدام قوة الذكاء الاصطناعي المولد للبيانات المجدولة.

وخلال هذه الجولة التمويلية تحصل شركة «أيكيجاي لابس» على تمويل إجمالي قدره 25 مليون دولار، بمساهمة «اتصالات إي آند الاستثمار» و«برمجي للاستثمار»، و«فاونديشن كابيتال».

ويعزز هذا الاستثمار رؤية أيكيجاي لابس في تغيير طريقة استخدام المؤسسات للذكاء الاصطناعي، إذ تعمل على تمكين المؤسسات من إتقان استخدام الذكاء الاصطناعي من خلال أكاديمية أيكيجاي والمنصة المميزة الخاصة بها.

وتقدم أيكيجاي لابس حلاً للذكاء الاصطناعي بدون تعليمات برمجية، ما يساعد الشركات على مواجهة تحديات تسخير مجموعات البيانات الكبيرة وضمان دقة النتائج المتوقعة، يجمع هذا النهج المبتكر للشركة بين أحدث التوقعات بالسلاسل الزمنية وثلاث أدوات أساسية هي: تسوية البيانات، وتوقع النتائج وتخطيط السيناريوهات.

وقال ديفافرات شاه، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي الشريك في شركة أيكيجاي لابس: «ندرك حجم التحديات التي يواجهها الأفراد للتعامل مع بياناتهم المجدولة، وكذلك معاناة الشركات للاستفادة من أحدث الابتكارات التكنولوجية في مجال الذكاء الاصطناعي، لذا نعمل على مساعدة القوى العاملة العالمية على الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي للبيانات المجدولة للتأثير في أعمال الشركات».

وقال إيدي فرحات، المدير التنفيذي في«إي آند الاستثمار»: «يعد الذكاء الاصطناعي أحد أقوى الأدوات التكنولوجية، لذا تحرص الشركة على الاستثمار في أيكيجاي لابس لتمكين الاستفادة القصوى من الحلول وجعلها في متناول الجميع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p93zsmc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"