عادي

جيسي جيه في الاتحاد أرينا أبوظبي 16 سبتمبر

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جيسي جيه

تستضيف دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وبارامونت، جيسي جيه النجمة البريطانية لتقديم حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2023، السبت 16 سبتمبر في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس. وتضم قائمة الفنانين المشاركين في هذه الأمسية المرتقبة كاتبة الأغاني ومغنية البوب المغربية منال بنشليخة.

وتؤدي جيسي جيه، التي حازت أعمالها أكثر من 1.5 مليار مشاهدة، عرضاً استثنائياً في الحفل. وحققت مبيعات تجاوزت 23 مليون أسطوانة، وحصلت على العديد من الجوائز الذهبية والبلاتينية. وتتميز بصوتها العميق وأغاني البوب الرائعة التي اشتهرت بها، ونالت عدداً كبيراً من الجوائز المرموقة، مثل جائزة «بريت» البريطانية عن فئة اختيار النقاد، تقديراً لأسلوبها الفريد وشخصيتها المؤثرة والإيجابية. وقالت جيسي جيه: «يسرني تقديم حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2023، وأتطلع إلى تأدية عرضي أمام الجمهور، واكتشاف من سيتعرض للمفاجآت المرحة خلال الفعالية. ولا يسعني الانتظار للقاء جمهوري في أبوظبي وقضاء ليلة استثنائية».

وتستضيف الفعالية المرتقبة نجم وسائل التواصل الاجتماعي وصانع المحتوى الشهير اوسي مروة، ليشارك في تقديم الحفل الزاخر بالأنشطة الترفيهية المرحة واللحظات العفوية والمفاجآت المناسبة لجميع أفراد العائلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpmsc7mh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"