عادي

«طيران الإمارات» تجدد الشراكة مع فريق نيوزيلندا لليخوت الشراعية

13:04 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»

أعلنت طيران الإمارات، تجديد شراكتها طويلة الأمد مع «فريق طيران الإمارات نيوزيلندا»، بطل كأس أميركا، الذي سيشارك في الدورة 37 للبطولة، وجميع السباقات التمهيدية.

وحققت الشراكة المستمرة منذ 19 عاماً نجاحاً كبيراً لكلا الطرفين، بما في ذلك الانتصارات التي لا تُنسى في كأس أميركا الخامسة والثلاثين، بالإضافة إلى الدفاع عن اللقب أمام جمهور أوكلاند المحلي في كأس أمريكا السادسة والثلاثين.

وسوف تواصل طيران الإمارات، كونها الراعي الرئيسي لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا، التمتع بحق الاسم، بالإضافة إلى كونها الناقل الرسمي للفريق.

وكانت طيران الإمارات قد ارتبطت مع الفريق كراعٍ رسمي في عام 2004 عندما بدأ سعيه لإعادة كأس أميركا إلى نيوزيلندا. وظلت الناقلة داعماً قوياً للفريق خلال تحديين متتاليين في عام 2007 في فلنسيا و2013 في سان فرانسيسكو قبل أن يرفع فريق طيران الإمارات نيوزيلاندا بفخر «كأس Auld» مرة أخرى في برمودا في عام 2017.

وسجّل فريق طيران الإمارات نيوزيلاندا في دفاعه عن اللقب في النسخة السادسة والثلاثين من كأس أميركا في أوكلاند 2021 فوزاً مثيراً على أرضه. وترعى طيران الإمارات مشاركة الفريق في النسخة السابعة والثلاثين من كأس أميركا، التي ستقام هذه المرة في برشلونة بإسبانيا عام 2024.

ويجسد تجديد الرعاية التزام طيران الإمارات المستمر تجاه رياضة الإبحار في نيوزيلندا، كما يعكس العلاقة الوثيقة التي بنتها الناقلة مع نيوزيلندا، إذ احتفلت مؤخراً بمرور عشرين عاماً على إطلاق عملياتها في تلك الدولة. وتشغل طيران الإمارات حالياً رحلات يومية بطائرات A380 من دون توقف إلى أوكلاند، وإلى كرايستشيرش عبر سيدني، ما يوفر للعملاء فرصة وحيدة للسفر عبر بحر تسمانيا على متن الطائرة العملاقة ذات الطابقين.

رحلة ناجحة

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات والتسويق والعلامة التجارية: «انطلقنا منذ عام 2004، في رحلة ناجحة مع فريق طيران الإمارات نيوزيلندا، ويسعدنا أن نعلن عن استمرار دعمنا للفريق في دفاعه عن لقبه في النسخة السابعة والثلاثين من كأس أميركا».

وأضاف بطرس بطرس قائلاً: «نتشارك مع فريق طيران الإمارات نيوزيلندا في سعينا الطموح للابتكار والتطوير الذاتي، وقد واجهت علاقتنا تحديات وحققت نتائج مبهرة، لذا كان تمديدها أمراً طبيعياً. ونأمل أيضاً، مع اقترابنا من كأس أميركا، أن تساهم المواهب الرائعة وتكنولوجيا الإبحار الرائدة والمنافسات التاريخية بين الفرق المختلفة، في تعزيز جاذبية وجماهيرية هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم».

وأعرب غرانت دالتون، الرئيس التنفيذي لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا، عن سعادته بإعلان طيران الإمارات مواصلة رعاية فريقه. وقال: «نقدر عالياً التزام طيران الإمارات ووقوفها بقوة إلى جانب فريقنا منذ عام 2004، ونحن على استعداد للدفاع عن لقبنا في بطولة 2024 في برشلونة، مع التركيز على المنافسة وتقديم أفضل ما لدينا».

وتشمل رعاية طيران الإمارات فريق طيران الإمارات نيوزيلندا بروز العلامة التجارية للناقلة على الشراع الرئيسي لكل يخت تابع للفريق، وقوارب المطاردة الدفاعية، وقواعد الفريق في أوكلاند وبرشلونة، بالإضافة إلى الزي الرسمي للطاقم. كما تظهر العلامة التجارية لطيران الإمارات أيضاً على هياكل اليخوت، حيث بدأ هذا التقليد منذ عام 2021. كما يتوفر لطيران الإمارات فرص ترويجية عبر مختلف قنوات الفريق، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي والرقمية والإعلامية والأحداث الحية والمواد الرسمية الأخرى.

وسوف تشهد بطولة كأس أميركا السابعة والثلاثين في عام 2024 تنافس جميع الفرق المشاركة، بما في ذلك فريق طيران الإمارات نيوزيلندا، بيخوت فئة AC75. وتقام أول سلسلة سباقات التحدي AC Challenger Selection في أغسطس/ سبتمبر 2024، وتبدأ المباراة الرئيسية لكأس أميركا في 12 أكتوبر 2024. وتقام جميع المباريات في مياه البحر المتوسط قبالة مدينة برشلونة الإسبانية.

وتحدد سلسلة سباقات التحدي الفريق الفائز، الذي سيواجه يخته فريق طيران الإمارات نيوزيلندا المدافع عن كأس أميركا، في مباراة النسخة السابعة والثلاثين.

وتخدم طيران الإمارات برحلات منتظمة أكثر من 140 وجهة حول العالم، بما في ذلك أوكلاند وكرايستشيرش وبرشلونة، حيث ستقام فعاليات كأس أمريكا السابعة والثلاثين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/v2zsvysn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"