عادي

خلال إجازة الصيف.. «الخارجية» تستقبل 4152 مكالمة منها 1272 حالة طارئة

11:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال إجازة الصيف.. «الخارجية» تستقبل 4152 مكالمة منها 1272 حالة طارئة
أبوظبي / وام
أعلنت وزارة الخارجية، استقبالها لأكثر من 4152 مكالمة منها 1272 حالة طارئة عبر خط الطوارئ المخصص لمواطني الدولة الموجودين في الخارج ( 0097180024 ) خلال إجازة صيف 2023.
وقامت وزارة الخارجية بإعداد فرق عمل للتعامل مع مختلف أنواع البلاغات الطارئة بكل احترافية على مدار 24 ساعة، لضمان سلامة مواطني الدولة في الخارج، وتقديم أفضل الخدمات المتميزة، حيث تم الرد على 95.7% من البلاغات الطارئة في أقل من 10 ثوان فقط، مع تفعيل تقنية إعادة الاتصال التلقائي في أقل من 10 دقائق، وتم تنفيذ 28 عملية إخلاء طبي بالتنسيق مع الجهات الصحية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات.
وقالت بشرى أحمد المطروشي، مدير إدارة شؤون المواطنين في وزارة الخارجية: «إنه يتم مراقبة جودة الأداء من خلال مؤشرات تضمن سرعة التنفيذ والاستجابة للبلاغات الطارئة، بحيث يتم تقييمها وفق أعلى المعايير».
وأضافت أن وزارة الخارجية تحرص على توفير وتقديم باقة من الخدمات المتميزة لمواطني الدولة، تماشياً مع الرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة نحو المستقبل، وتنفيذاً لتوجيهاتها في تقديم خدمات رقمية استباقية ذات جودة ومرونة تصل للمواطن في أي وقت وتحقق تطلعاته، والتي يمكن الحصول عليها من خلال زيارة صفحة المسافر الإماراتي في الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة «www.mofa.gov.ae» أو التطبيق الذكي «UAEMOFA».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2nfeze

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"