عادي
تنظمه «تنمية المجتمع» بالتعاون مع جامعة الإمارات

تخريج 43 مهنياً في برنامج بناء القدرات بأبوظبي

01:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دائرة تنمية المجتمع

أبوظبي: شيخة النقبي

نظمت دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي، حفل تخريج مهنيّي الرعاية الاجتماعية من الدفعة الثانية لبرنامج القدرات، والبالغ عددهم 43 خريجاً مهنياً، وتم تطوير هذا البرنامج بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة من خلال 3 برامج دبلومات مهنية، في إطار الاحتفاء بهم، بعد أن تمكنوا من اجتياز المتطلبات والاختبارات التي تم إعدادها بالتعاون مع الجامعة.

أقيم الحفل في منارة السعديات، بحضور المهندس حمد الظاهري وكيل دائرة تنمية المجتمع، ويهدف البرنامج لرفع مستوى الكوادر الوطنية وتزويدها بالمعرفة والمهارات المطلوبة عبر برامج أكاديمية تخصصية بممارسات دولية.

وقال مبارك العامري المدير التنفيذي لقطاع الترخيص والرقابة الاجتماعية: «يجسد الحفل حرص دائرة تنمية المجتمع على تمكين المهنيين ضمن تخصصات الرعاية الاجتماعية التي تعتمدها الدائرة، لتمكينهم من تقديم أعلى مستويات جودة خدمات الرعاية الاجتماعية».

وأضاف: «أثمر التعاون مع جامعة الإمارات عن إعداد دبلومات تخصصية في عدد من المجالات المهنية للرعاية الاجتماعية، حيث نتج عنه تخريج 111 مهنياً بالدفعة الأولى، ونحتفي بالدفعة الثانية التي تتضمن 43 مهنياً».

وقالت محاسن الحوسني مدير إدارة الترخيص في دائرة تنمية المجتمع: «تهدف المبادرة لدعم وتمكين القطاع الاجتماعي والعاملين فيه من مهنيّي الرعاية الاجتماعية المرخصين من قبل الدائرة، عبر تطوير كفاءاتهم ومستوى أدائهم المهني وتنمية مهاراتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrnrefuf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"