عادي
متخصصة بالحلول الأمنية المتكاملة

الشامسي يبحث التعاون مع شركة صينية

01:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، وفداً من الشركة الصينية «هيك فيجن» للحلول الأمنية المتكاملة (HIKvision) برئاسة هو يانجزو المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، وجاءت الزيارة بهدف بحث سبل التعاون والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال التكنولوجيا وممكناتها.

حضر اللقاء العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبد الله بن نصار مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالإنابة، والعميد سامي النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، وعدد من كبار الضباط ووفد الشركة.

وأشاد اللواء الشامسي بالمكانة الريادية التي تتمتع بها شركة «هيك فيجن» الصينية للحلول الأمنية المتكاملة في نطاق الشرق الأوسط وإفريقيا. وبحث اللقاء عدداً من الموضوعات التي تصب في تعزيز التعاون في مجال التقنيات الحديثة المتعلقة في المدن الذكية والمدن الآمنة.

ومن جانبه أعرب رئيس شركة «هيك فيجن» الشرق الأوسط وإفريقيا عن شكره لحفاوة الاستقبال، مشيراً إلى سعادته بهذا التعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في مجال التكنولوجيا الأمنية بما يخدم المصالح المشتركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p892848

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"