عادي

شرطة أبوظبي شريك استراتيجي لمؤتمر «EFQM»

20:21 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومنظمة «EFQM» إطلاق النسخة الثانية من مؤتمر «EFQM» في الشرق الأوسط تحت عنوان «رسم ملامح المستقبل من خلال التميز والمرونة والتحول المستدام» وذلك في الفترة من 11 إلى 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة قادة وشخصيات مؤثرة من القطاعين العام والخاص لاستكشاف آفاق جديدة لتحقيق النجاح.

جاء ذلك في الاجتماع المشترك الذي حضره ممثلو الجانبين، وأعلن خلاله رعاية القيادة العامة لشرطة أبوظبي المؤتمر بصفتها شريكاً استراتيجياً رئيسياً، فيما تشارك عدة منظمات أخرى كجهات راعية، بما في ذلك الراعي الماسي «شركة وسط جدة للتطوير»، والراعي الذهبي الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) وشركة NEW STANDARDS، والراعي البرونزي شركة أفيروس للاستشارات وتطوير الأعمال.

وأكد العميد خلفان عبد الله المنصوري مدير مركز الاستراتيجية وتطوير الأداء أهمية استضافة أبوظبي هذا المؤتمر لافتة إلى اهتمامها بتحقيق رؤيتها لضمان استمرار إمارة أبوظبي رائدة عالمياً في استدامة الأمن والأمان من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها وتحقيق ريادة مؤسسية شرطية تستشرف المستقبل بخدمات استباقية مبتكرة.

وأكد راسل لو نغمير الرئيس التنفيذي لمؤسسة «EFQM» أن المؤتمر يمثل منصة للحوار كونه يجمع ما بين التميز والابتكار لرسم ملامح المستقبل.

وقالت المهندسة إسراء مبيضين مديرة المؤسسة بمنطقة الشرق الأوسط إن المؤتمر يعزز من عمليات التحول والشراكات ضماناً للنمو والتقدم المستدام، مؤكدة أهمية العمل المشترك بما يعزز الرؤية المستقبلية لتكون أكثر إشراقاً وازدهاراً في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

ويتضمن برنامج اليوم الأول للمؤتمر مشاركة الكاتبة والخبيرة سونيا بيونتيك، وسينك ألبر الرئيس التنفيذي لمجموعة Sabanci بتقديم رؤاهما حول موضوع المؤتمر، بينما يستضيف اليوم الثاني نخبة من المتحدثين منهم سيميرجيت سيتغ خبير التغيير والتحول، وأوليفر بيلستين نائب رئيس الإنتاج في شركة BMW، وكاي أوسترمان المدير التنفيذي لشركة VAMED.

وبالتزامن مع المؤتمر تم إطلاق جائزة التحول في الأعمال والتي تستهدف الفئات القيادية وفرق العمل حول العالم وتتضمن فئة قائد التحول في الأعمال وفئة فريق التحول وسيتم الإعلان عن الفائزين في هذه الجائزة خلال المؤتمر. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bc3d4vt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"