عادي
استقبل الفائزين عن إمارة عجمان وهنّأهما وتمنّى لهما التوفيق

عمار النعيمي: انتخابات المجلس الوطني تعزز مسيرة التمكين

14:09 مساء
قراءة دقيقتين
عمار النعيمي: انتخابات المجلس الوطني تعزز مسيرة التمكين

أكد سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، أن دولة الإمارات، تشهد حاضراً باهراً تزدهر فيه الثقافة الانتخابية والمشاركة المجتمعية في العملية السياسية لدولة الاتحاد، وحظيت انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 في دورتها الخامسة، بأهمية ومتابعة كبيرة داخلياً وخارجياً في ظل رؤية قيادتنا الرشيدة بتعزيز دور المجلس تشريعياً ورقابياً، وترسيخ مسيرة العمل البرلماني في الإمارات.

وقال سموّه، إن صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يحرص على استكمال مسيرة التمكين التي أطلقها المغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، لتفعيل دور المجلس، ومشاركته في عملية صنع القرار، وتأكيد نهج الشورى الذي تتبعه الإمارات، وشفافية العلاقة بين الحاكم والمواطنين، لتعزيز مسيرة التنمية والرخاء والازدهار.

جاء ذلك خلال استقباله الثلاثاء، في ديوان الحاكم الفائزين عن إمارة عجمان، ماجد محمد المزروعي، وعائشة إبراهيم المري، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ويوسف محمد النعيمي، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

وهنّأ سموّ الشيخ عمار بن حميد، ممثلي الإمارة في الدورة القادمة للمجلس، على ثقة الناخبين، داعياً لهما بالتوفيق في خدمة وطنهما ومواطنيهما، وفي إثراء جلسات المجلس على النحو الذي يعكس طموحات الناخبين في عجمان والدولة على السواء، ويترجم الرؤى السديدة للقيادة الرشيدة، الهادفة إلى تعميق الممارسة الديمقراطية وترسيخ ثقافة المشاركة السياسية والمحافظة على المكتسبات الوطنية التي تحققت على مدار الدورات الانتخابية الأربع السابقة، وعكس الوجه المشرق والحضاري لدولتنا.

وأضاف سموّه، أن المجلس الوطني يعزز مسيرة الاتحاد، فقد تميز العمل البرلماني بالوعي السياسي والتعبير عن قيم وخصوصية واحتياجات دولة الإمارات، فضلاً عن العلاقة المتميزة التي تربط المجلس بالسلطات الاتحادية الأخرى.

وتقدم الفائزان، بالشكر والامتنان إلى سموّ ولي عهد عجمان، على الاستقبال والتهنئة، مؤكدين أن توجيهات سموّه، ستكون نبراساً لهما في المجلس، لخدمة الوطن والتعبير عن نبض المواطن وتحقيق الغايات العليا التي تصبو إليها القيادة الرشيدة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kk7xjxn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"