عادي
في ملتقى الاستدامة الاقتصادية السابع

«كهرباء الشارقة» تستعرض جهودها للتحول الرقمي

13:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:«الخليج»
استعرضت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، جهودها في مجالات التحول الرقمي وتوفير خدمات مستدامة خلال مشاركتها في ملتقى الاستدامة الاقتصادية السابع 2023، تحت شعار «شارقة أمنه واقتصاد مستدام»، الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بمشاركة واسعة من عدد من الدوائر المحلية في الإمارة، ونخبة من رجال الأعمال في الدولة.
وأوضحت عائشة حسين عبدالله، مديرة إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، أن الهيئة استعرضت جهودها الرقمية وتطوير خدماتها للمستثمرين والمتعاملين.
واستهدفت «الهيئة» من مشاركتها في الملتقى، التعريف بالأنظمة الحديثة والإلكترونية والتطبيق الجديد كلياً، الذي صمّم خصيصاً لإحداث نقلة نوعية في إدارة الحسابات والاستفادة من الخدمات والمزايا المبتكرة، في إطار سعيها لتطبيق التكنولوجيا المتقدمة في مجالات عملها وتقديم أفضل الخدمات للمشتركين والتيسير عليهم وتوفير الوقت والجهد.
وأكدت «الهيئة» الحرص على تعزيز شراكتها مع جميع الجهات وقطاعات المجتمع لتحقيق التنمية الاقتصادية في الشارقة، كما تسعى باستمرار لتوفير خدمات استباقية والعمل على إطلاق المبادرات الهادفة لضمان ازدهار وتقدم كافة القطاعات التجارية والصناعية والسكنية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3azakcdc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"