عادي
بالتعاون مع وزارة الدفاع ومحاكم دبي

جامعة الشارقة تحتفل بتخريج 43 موظفاً في دبلومين مهنيين

00:24 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

تحت رعاية وحضور الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، نظمت الجامعة حفل تخريج 43 من موظفي وزارة الدفاع بأبوظبي، ومحاكم دبي، بواقع 25 خريجاً في برنامج الدبلوم المهني لإعداد مدربي الصحة والسلامة المهنية لوزارة الدفاع بأبوظبي، و18خريجاً في برنامج الدبلوم المهني في إعداد القادة لمحاكم دبي، إذ عمل مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في الجامعة على إعداد البرامج وتنفيذها. حضر الحفل العميد الركن عبدالله المراشدة، مدير مديرية السلامة والبيئة من وزارة الدفاع، والدكتور راضي الزبيدي، مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في الجامعة.

ورحب مدير الجامعة بالحضور، وأثنى على التعاون القائم بين الجامعة ووزارة الدفاع ومحاكم دبي وقال «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء أسرة الجامعة بمختلف هيئاتها التدريسية والإدارية والفنية والطلابية، أقدم لكم جميعاً أسمى معاني التهنئة، على ما حصلتم عليه من العلم والمعرفة المهنية والمهارية، وهو ما سيمكنكم من تعزيز أدواركم الوظيفية الصادقة والوفية في تنمية هذا الوطن وتقدمه في بلوغ الآفاق العصرية العالمية التي يعمل لها وعليها وبمختلف آفاق التنمية الوطنية والاجتماعية». وأضاف أن الجامعة، تستمر في بناء الإنسان وفقاً للمعايير التي حتمتها النهضة الحضارية والعصرية لإمارة الشارقة ووضعها لها، ويحرص عليها كل الحرص مؤسسها صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وقال إن جامعة الشارقة بنيت على هذه القواعد والأركان لتواكب هذا التقدم بمختلف مفاهيمه وقواعده، وفقاً للمناهج الفكرية العصرية لرئيسها سموّ الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة الذي وضع لهذه المناهج أركانها ومعاييرها وغاياتها، بما ينسجم مع المسيرة الحضارية العامة للدولة بشكل عام ولإمارة الشارقة على نحو خاص.

الدكتور راضي الزبيدي، أوضح أن برنامج الدبلوم المهني لوزارة الدفاع، من البرامج الرائدة في الرقابة ومؤشر الأداء في العمل، حيث اشتمل على محاور أساسية، تخص السلامة المهنية والصحة والجانب الآخر، لتدريب المدربين على المحاور نفسها.

وأكد أن أهداف البرامج قد تأكدنا من تحققها في التراكم العلمي والثقافة المهنية لكل دارس في البرامج، وعلى الساعات التدريبية التي تلقاها الدارسون خلال التنفيذ تحت إشراف كوكبة من أساتذة أكفاء ومتمرسين في جامعة الشارقة.

ويعمل الدبلوم المهني لوزارة الدفاع بأبوظبي، على إثراء معارف المشاركين بالمفاهيم الحديثة في التدريب. أما دبلوم محاكم دبي، فيعمل على صناعة قيادات إماراتية مؤهلة متمكنة لصناعة المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2hr9hy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"