عادي

منتخب التنس يفوز على العراق في انطلاقة كأس ديفيز

21:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق منتخب تنس الإمارات الفوز على منتخب العراق، بمباراتين مقابل مباراة واحدة في تصفيات المجموعة الرابعة لبطولة كاس ديفيز للتنس؛ وذلك في انطلاقة مشاركته بالمنافسات المقامة في مدينة أنطاليا التركية.

وتمكن لاعب الإمارات عمر بهروزيان من الفوز على العراقي حاتم عبد الله في مواجهة الفردي الأولى بمجموعتين لواحدة بواقع (2-6) و(6-4) و(10-4)، وفاز الثنائي الإماراتي عمر بهروزيان وعبد الرحمن الجناحي على الثنائي العراقي محمد الشمري وحاتم عبدالله بمجموعتين نظيفتين (6-2) و(4-6)، بينما خسر لاعبنا حمد جناحي مباراة الفردي الثانية أمام العراقي عادل السعدي بمجموعتين نظيفتين (7-5) و(6-1)، وبهذه النتيجة يكون منتخب الإمارات قد حقق خطوة مهمة في طريق المنافسات.

وكانت قرعة البطولة قد وضعت منتخب الإمارات إلى جانب منتخبات العراق وسوريا وسنغافورة.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير المنتخبات محمود خليفة البلوشي: «نبارك الفوز لمنتخب الإمارات، والمواجهة كانت قوية واستمرت لساعات طويلة، ولاعبونا كانوا في الموعد».

وأضاف: «لاعبو المنتخب استعدوا بشكل جيد ما أسهم بدخول منافسات البطولة بشكل متميز. اللاعبون مصممون على تحقيق النتائج الإيجابية، ونثمن دعم وجهود مجلس إدارة الاتحاد، لتوفيره سبل المشاركة الناجحة».

وبخصوص القرعة أوضح البلوشي أن جميع الفرق المشاركة في كأس ديفيز قوية، ولا يوجد فريق سهل، وثقتنا عالية بأفراد المنتخب للتأهل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43prupuy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"