عادي

الإسعاف الوطني يعرض هويته المؤسسية الجديدة على شرطة أم القيوين

21:36 مساء
قراءة دقيقتين
عرض الإسعاف الوطني بحضور اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، هويته المؤسسية الجديدة، خلال الاستقبال الذي نظمته شرطة أم القيوين مع الشركاء الاستراتيجيين ضمن قطاع الطوارئ بالإمارة، لفريق الإسعاف الوطني في مقر القيادة.
ويأتي هذا العرض ضمن سلسلة الزيارات التي ينظمها الإسعاف الوطني، برئاسة المهندس محمد سالم حبوش الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، ليسلط الضوء على هويته المؤسسية الجديدة عقب انضمامه تحت قيادة الحرس الوطني، وقدم فريق الإسعاف الوطني عرضاً شاملاً عن رسالة الإسعاف المتمثلة في تطوير الخدمات الطبية الطارئة وفق أعلى المقاييس الدولية والارتقاء بمستوى التعاون والتنسيق وفق روح الفريق الواحد.
وأكد اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا خلال اللقاء حرص القيادة العامة لشرطة أم القيوين، على تعزيز التواصل المستمر مع الشركاء على المستويين الوطني والمحلي، ودعم التكامل والتنسيق بينهما جهاتٍ مسؤولة عن أمن الوطن والمجتمع لمواجهة أي طارئ أو أزمة، والتعامل مع هذه الأزمات بكل احترافية وتمكّن.
و قال إن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للإسعاف الوطني، يثبت الالتزام والحرص على تقديم خدمات عالية الجودة في حالات الطوارئ والأزمات للحفاظ على سلامة المجتمع وإنقاذ الأرواح، وفق أعلى معايير الجودة وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في توفيره للخدمات الطبية الطارئة.
ومن جانبه قال المهندس محمد سالم حبوش، إن الهوية المؤسسية الجديدة ترمز إلى الالتزام بالتطوير المستمر والارتقاء بقطاع الإسعاف ضمن حقبة جديدة تحت قيادة الحرس الوطني، حيث نعمل على مواصلة تعزيز إمكاناتنا وأصولنا وخدماتنا وفق أعلى المعايير العالمية وتطبيق أفضل الممارسات الدولية، وتوجه حبوش بالشكر لقيادة شرطة أم القيوين على دورها الفاعل في إنجاح هذا الحدث ومختلف الشركاء.
وحضر الاستقبال عبدالله المزروعي مدير مركز أم القيوين التابع للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ومحمد عمر الخرجي مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في أم القيوين، والمقدم أحمد سالم بن شقوي نائب مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، والدكتور عبدالقادر الزرعوني رئيس أقسام الجراحة والحوادث بمستشفى الشيخ خليفة بأم القيوين، والدكتورة أسماء سيف بوعصيبة مدير مستشفى أم القيوين، وعدد من كبار الضباط في شرطة أم القيوين والمسؤولين في الإسعاف الوطني.
يذكر أن الإسعاف الوطني يقدم خدماته الإسعافية على مدار الساعة في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة عبر كوادر وفرق إسعافية مؤهلة ومزودة بأسطول حديث من مركبات الإسعاف والمعدات المتطورة، وفق أعلى معايير التميز لمرحلة ما قبل المستشفى.
(وام )
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rktphtwh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"