عادي
أكد أنه يوثّق لمسيرة محمد بن زايد وما استمده من خِصال المؤسس

ممثل ملك البحرين يستقبل السويدي ويتسلّم نسخة من كتابه الجديد

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
الشيخ محمد بن مبارك يتسلّم الكتاب من جمال السويدي

استقبل الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، الممثل الخاص لعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، الخميس، الدكتور جمال سند السويدي، نائب رئيس مجلس أمناء «مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية».

وتسلّم الشيخ محمد بن مبارك، نسخة من كتاب «صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية»، ورحّب بالدكتور السويدي، وقدّم له الشكر على إهدائه هذا الكتاب القيّم والمتميز.

وقال: إن الكتاب يوثّق لمسيرة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حفظه الله، ويبرز ما استمده من خِصال وما استلهمه من نهج حكيم، من المغفور له، الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، لمواصلة مسيرة النهضة والتقدم والرخاء بدولة الإمارات، وتعزيز دورها الاستراتيجي خليجياً وعربياً وإقليمياً ودولياً.

وأشاد الشيخ محمد بن مبارك، بالعلاقات التاريخية الوطيدة والأخوية الوثيقة، التي تجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات، ووصفها بأنها متينة وراسخة، مرجعاً ذلك إلى المستوى المتقدم، الذي وصل إليه التعاون بين البلدين الشقيقين، بفضل حرص قيادتيهما الدائم على تنمية العلاقات في المجالات كافة.

كما أثنى على الإنتاج العلمي المميّز للدكتور جمال السويدي، وإسهامه البحثي المتميز والمتواصل بدراساته وبحوثه المهمة والهادفة لمختلف القضايا الخليجية والعربية والدولية.، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

وقدم الدكتور السويدي، الشكر إلى الشيخ محمد بن مبارك، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، متمنياً لمملكة البحرين الشقيقة كل الرقي والتقدم والازدهار في مختلف المجالات.

حضر اللقاء عبد اللطيف بن أحمد الزياني، رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين، والدكتور أحمد علي المرزوقي، المدير التنفيذي لمكتب نائب رئيس مجلس أمناء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وعلي محمد صليبيخ، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين، وفواز أحمد سليمان، الأمين العام لمنتدى الفكر والثقافة العربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeywt94w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"