عادي
لقب ملكة جمال مصر أفادها

إلهام وجدي: «كشف مستعجل» خطوة مهمة

23:18 مساء
قراءة 3 دقائق
القاهرة: حسام عباس
أطلت الفنانة وملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي في رمضان الماضي في المسلسل الكوميدي «كشف مستعجل» مع مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن، وقدمت خلاله شخصية «لي لي» لاعبة الملاكمة التي لفتت الأنظار، وكانت قد أطلت لأول مرة في عمل درامي خلال مسلسل «إيجار قديم» مع شريف منير وصلاح عبدالله، وأثبتت حضورها بقوة بعدما حققت نجاحاً مميزاً في الفيلم الروائي القصير «توك توك» الذي فاز بجوائز عديدة في مهرجانات دولية مهمة، وفي هذا اللقاء معها نقترب منها أكثر ونرصد خطواتها وما ننتظره منها.
تقول إلهام وجدي عن عملها في مسلسل «كشف مستعجل»: تحمست جداً للعمل مع الثنائي الكوميدي مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن، واستفدت منهما لأنني لأول مرة أشارك في عمل كوميدي، وكنت سعيدة بكواليس العمل والتجربة كانت رائعة، واستفدت جداً من المخرج شادي الرملي الذي وثق بي لألعب شخصية «لي لي» لاعبة الملاكمة، وهي تركيبة مختلفة تماماً، وقد بذلت فيها جهداً كبيراً وتدربت عليها كثيراً، لأنني دائماً أحب أن أتقن أدواري وأجواء العمل كانت رائعة مع هنادي مهنا ومحمد لطفي وكل فريق المسلسل، الذي أعتبره خطوة مهمة في مشواري الفني.
إطلالتك الدرامية الأولى كانت خارج رمضان في مسلسل «إيجار قديم»، فهل شعرت بفرق في النجاح وردود الأفعال بعد المشاركة في عمل رمضاني؟
- المقياس قوة العمل ومدى نجاحه بصرف النظر عن توقيت عرضه والمدهش أن نجاح مسلسل «إيجار قديم» فاق نجاح «كشف مستعجل»، وأعتبر نفسي محظوظة بعملي الدرامي الأول مع أسماء مهمة .
ماذا عن مسلسل «إيجار قديم»؟
- شخصية الدكتورة «ليلى» في مسلسل «إيجار قديــم» لــم تكن التجربــة الأولى لي في ساحة التمثيل، لكنها كانت الإطلالة الأولى في عمل درامي يجد صدى جيداً مع الجمهور، وقد تلقيت عنه ردود فعل رائعة ومشجعة، وأنا من طبعي أن أذاكر شخصياتي بشكل جيد، وأستعد لها بكل مشاعري، وأعتبرها انطلاقة قوية في عالم الدراما بعد تجربة تمثيل رائعة في فيلم روائي قصير بعنوان «توك توك» حصلت عنه على 7 جوائز في مهرجانات دولية مهمة في العالم.
جوائز وأحلام
ما حكاية فيلم «توك توك»؟
- فيلم روائي قصير يحكي عن فتاة متزوجة تدعى «ولاء» يتركها زوجها ويختفي بلا أي سبب وبلا أي مصدر للعيش، فتضطر للعمل على «توك توك»، وقد عرض الفيلم في أكثر من 40 مهرجاناً حول العالم، وفاز بالكثير من الجوائز، وحصلت عنه على الجوائز .
كيف استقبلت هذا النجاح وتلك الجوائز في بداية مشوارك؟
- كانت الجوائز مفاجأة كبيرة، لأنها كثيرة وفي مهرجانات دولية مهمة ونجاحي خلال الفيلم في تقديم شخصية فتاة شعبية تعمل على توك توك منحني ثقة كبيرة وأعتبره دافعاً قوياً للاستمرار في ساحة التمثيل.
كيف تصقلين موهبتك كممثلة؟
- حصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2009، ورغم أني استفدت من اللقب إلى حد ما وقتها بحصولي على فرص في تقديم البرامج التلفزيونية، لكنني كنت أضع التمثيل نصب عيني، وكنت أذاكر وأتعلم في ورش تمثيل، وكنت أشاهد كثيراً أعمال جيل العمالقة، وكأنني كنت أستعد لخطوة التمثيل، وعندما جاءت الفرصة، سواء في فيلم «توك توك» أو مسلسل «إيجار قديم»، نجحت جداً بتوفيق الله .
جمال وتمثيل
هل تهتمين بتقديم نفسك كفتاة جميلة في أعمالك؟
- على الإطلاق، أحب أن أكون على طبيعتي، وأرفض عمليات التجميل في هذه السن، وأحب أن أكون شبه شخصياتي، وحلمي أن يقال عني إنني ممثلة موهوبة لا فتاة جميلة تمثل.
ما الذي ننتظره منك قريباً؟
- أستعد لتصوير دور مهم ومختلف في مسلسل جديد لموسم خارج رمضان بعنوان «قائمة الأماني».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/txe9uh6j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"