عادي

كاترينا كايف: «زويا» علامة في مسيرتي الفنية

22:39 مساء
قراءة دقيقتين
كاترينا كايف: «زويا» علامة في مسيرتي الفنية

حوار: مها عادل

طرحت «فارس فيلم» مؤخراً فيلم «تايجر 3» بدور السينما بالإمارات، وهو العمل الذي أنتجته شركة «ياج راش فيلمز» ضمن سلسلة أفلامها للجاسوسية، من بطولة اثنين من أكبر نجوم السينما الهندية، هما سلمان خان وكاترينا كايف، اللذان يجسدان بدوريهما المميزين لجاسوسين خارقين «تايجر» و«زويا»، خلال أحداث الفيلم الذي انطلقت عروضه باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.

وعلى هامش بدء عروض الفيلم بالدولة والمنطقة، كان هذا الحوار مع البطلة كاترينا كايف.

تستهل كاترينا كايف حديثها معنا بوصف ملامح شخصيتها وتجربتها بالفيلم، وتقول: شخصية «زويا» تلعب دوراً مهماً في دعم المرأة وتوضيح قدراتها، ولترسيخ فكرة أن الفتيات يمكن أن يكن مربيات إضافة إلى حموات قويات، زويا واحدة من أكثر الأدوار التي أعتز بها وعلامة فارقة في مسيرتي المهنية، واستمتعت بأدائها وكيف يمكنها مجاراة أي شخص بشجاعتها وقوتها، فهي شخصية قوية،لا تتراجع في المعركة، ويمكنها أن تكون منافسة أو تتفوق على الرجل أحياناً حتى عندما يتعلق الأمر بالقتال، وشخصيتها بالفيلم مميزة وتكاد تكون خارقة وأسلوب العمل لدى «زويا» فريد أيضاً، ويمكنها تنفيذ بعض مشاهد الحركة و«الأكشن» المعقدة بسهولة، حيث تظهر زويا وهى تواجه جيشاً من الأعداء وتقاتل بمفردها، أنا أحب هذه النوعية من الأفلام ولعب دور جاسوسة حلم تحقق بالنسبة لي.

تضيف كاترينا كايف: من بداية مشاركتي بهذه السلسلة من الأفلام أدركت أنها ستضاف إلى تاريخي الفني وستكون جزءاً من إرثي، لذلك أقدم دائماً 200% من قوتي وطاقاتي لهذه السلسلة. كل فيلم ضمن سلسلة أفلام «تايجر»، قام برفع شخصية زويا لمرتبة أعلى.

وعن المواقف الصعبة التي واجهتها كاترينا كايف خلال تصوير الفيلم تقول: تعتبر مشاهد «الأكشن» التي واجهت بها الممثلة ميشيل لي من أهم وأصعب المشاهد، وكان لا بد من الحرص على أن تكون الحركات مقنعة ودقيقة لضمان إبهار المشاهدين، فميشيل لي التي في هذا الفيلم ممثلة من هوليوود متخصصة في تصوير مشاهد القتال، لذا كان هذا يزيد شعوري بالمسؤولية والحرص ليبدو المشهد حقيقياً وسلساً.

تعليقاً على حجم النجاح الذي حققته أغنيتها الشهيرة بالفيلم التي تم طرحها قبل عرض الفيلم تقول كاترينا كايف: أغنية «ليكي برابهو كا نام» ممتعة بصرية وجذابة للمشاهدين. كما أعتبرها مبهرة بصرياً، وإحدى أفضل أغنياتي المصورة على الإطلاق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42fd2hy6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"