عادي
بإشراف مجلس بلدي وبلدية المنطقة

تنظيم العرس الجماعي العاشر في المدام بمشاركة 57 عريساً

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تنظيم العرس الجماعي العاشر في المدام بمشاركة 57 عريساً

المدام: «الخليج»

نظم المجلس البلدي لمنطقة المدام، وبلدية منطقة المدام، مساء أمس الأول، العرس الجماعي العاشر، بمشاركة 57 عريساً من أبناء الدولة، بحضور الشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، والشيخ محمد معضد بن هويدن، وسلطان محمد معضد بن هويدن، رئيس المجلس، ومحمد عبدالله بن حليس رئيس المجلس البلدي في البطائح، ومديري البلديات في المنطقة الوسطى، إلى جانب كبار المسؤولين وأعيان المنطقة ولفيف كبير من المدعوين وأقارب العرسان.

الصورة

وقدمت فرق الفنون والتراث الشعبي عروض الحربية، ابتهاجاً واحتفاء بأفراح أهالي المنطقة الوسطى.

وأثنى سلطان محمد معضد بن هويدن، رئيس المجلس البلدي، على دعم القيادة الرشيدة السخي لإقامة الأعراس الجماعية وتوجيهاتها الكريمة، بتسخير كل الإمكانيات للراغبين في الزواج من أبناء الوطن للنهوض بهم ودعم حياتهم الاجتماعية، مشيراً إلى أن الأعراس الجماعية هي تأكيد الدعم المتواصل الذي يلقاه أبناء الإمارات من قيادته الرشيدة، ترسيخاً لقيم التكافل المجتمعي.

الصورة

ولفت إلى أن هذا العرس يضاف إلى سلسلة الأعراس الجماعية التي حرص المجلس على تنظيمها طوال الأعوام السابقة، والتي أكدت دورها في تحقيق إحدى الغايات الوطنية المتمثلة في مجتمع أكثر تماسكاً وبناء أسر واعية بمتطلبات المرحلة المقبلة.

وهنأ العرسان الجدد، متمنياً لهم الحياة السعيدة والمستقرة، ودعا الشباب المقبل على الزواج إلى الانضمام للأعراس الجماعية التي تنظمها الدولة.

الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zjk9c4r8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"