عادي

«أديداس» تطرح قميص «الأبيض» في كأس آسيا

19:49 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة أديداس، الجمعة، عن القمصان الجديدة الخاصة بمنتخب الإمارات لكرة القدم (الطقمَين الأساسي والاحتياطي)، ومن المقرر أن يرتدي «الأبيض» الزي الجديد خلال كأس آسيا في يناير/كانون الثاني 2024.

وتمثل هذه القمصان حقبة جديدة لكرة القدم الإماراتية؛ حيث تمزج بين التقاليد والابتكار، وهي مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي الأربعة، الأحمر والأسود والأبيض والأخضر.

وسترتدي جميع المنتخبات الوطنية هذا الزي الجديد، المنتخب الوطني الأول، ومنتخب السيدات، إضافة إلى منتخب كرة القدم داخل الصالات وكرة القدم الشاطئية.

وكشفت أديداس، بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن الأطقم الجديدة من خلال مقطع فيديو من إخراج بدرية فيصل، مخرجة الأفلام الإماراتية، يظهر فيه اللاعبون علي مبخوت وعلي سالمين وفابيو ليما، إلى جانب قائدة منتخب السيدات نوف العنزي، ويظهر الفيديو حجم التفاني والتضحية اللازمة لتمثيل الدولة من وجهة نظر اللاعبين، إضافة إلى الإشادة باتحاد الإمارات لكرة القدم.

تصميمات القمصان الأساسية والاحتياطية، مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي النابضة بالحياة؛ حيث يتميز الطقم الأساسي بقماش أبيض كلاسيكي مزين بالخطوط الحمراء الثلاثة الشهيرة، وعلى الجانب الآخر يتميز القميص الاحتياطي بتصميم منقوش جريء باللونين الأخضر والأسود المذهلين.

وأكد محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، أن الشراكة مع أديداس مهمة جداً؛ لما لهذه العلامة التجارية من مكانة معروفة في العالم. وقال: «منتخباتنا الوطنية تحظى برعاية كبيرة من قيادتنا الرشيدة؛ لأنها تمثل الكرة الإماراتية في جميع المحافل والمنافسات الإقليمية والقارية والدولية».

وعبّـر الأمين العام عن سعادته بالتصميم الجديد لقمصان المنتخبات الوطنية؛ لأنه يستمد معانيه ومضامينه من ألوان العلم الإماراتي، مؤكداً أن المنتخبات الوطنية على أعتاب مرحلة جديدة تتطلع فيها إلى تحقيق إنجازات كروية أخرى تضاف إلى سجلنا الرياضي.

من جهته، قال بلال فارس، المدير العام لشركة أديداس إي أم سي: «يسعدنا أن نقدم لاتحاد الإمارات لكرة القدم، القمصان الجديدة، التي تعكس معاني العلم الوطني. نحن متحمسون لرؤية الأطقم التي سيرتديها اللاعبون خلال كأس آسيا 2024، ونحن واثقون من أن اللاعبين والمشجعين على حد سواء سيشعرون بالفخر وهم يتزينون بهذه الأطقم في الملاعب والشواطئ وملاعب كرة الصالات وفي كل الأماكن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dh25har

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"