عادي

«بلومبيرغ»: فخامة دبي تجذب تنفيذي عقارات بريطاني شهير

14:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«بلومبيرغ»: فخامة دبي تجذب تنفيذي عقارات بريطاني شهير

قالت وكالة بلومبيرغ إن دبي تتميز بإطلاق المزيد من الأماكن الفاخرة، مثل فندق «ذا لانا»، أول فندق في الشرق الأوسط لمجموعة دورشيستر كوليكشن الفاخرة المقرر افتتاحه بداية العام الجديد، وتشهد انتعاشاً كبيراً في مبيعات العقارات الفاخرة وهو ما جعل التنفيذي المعروف بمجال العقارات البريطانية، لويس هاردينغ، يترك إحدى أكبر شركات العقارات الفاخرة في المملكة المتحدة هذا العام ليتولى منصب المدير الإداري في شركة «بترهومز»، إحدى أكبر شركات الوساطة العقارية في دبي.

ووصف هاردينغ مخزون العقارات في دبي بأنه يختلف عما هو عليه في لندن من حيث الجودة، وفيما يتعلق بالمنازل والمباني السكنية يقول إن هناك بعض المنتجات المتميزة تماماً.

وبحسب «بلومبيرغ»، أمضى هاردينغ أكثر من 20 عاماً في مجال العقارات في لندن، وكان آخرها في شركة «سترات وباركر» حيث كان رئيساً لوكالة المساكن في لندن.

وتتمثل أهدافه في عمله الجديد بدبي في زيادة الأعمال الفاخرة للشركة، وربما إنشاء علامة تجارية فاخرة جديدة، بجانب التركيز على مبيعات ما قبل البناء، والمعروفة باسم المبيعات على المخطط.

ويقول هاردينغ إنه لم يكن ليقوم بهذه الخطوة قبل 10 سنوات لكن الصفقات في المملكة المتحدة تتضاءل بينما شهد الربع الثالث بيع المزيد من المنازل التي تصل قيمتها إلى 10 ملايين دولار وما فوق في دبي من أي مكان آخر في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yne2ysuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"