عادي

هندية تقتل زوجها في ذكرى زواجهما.. «السبب غريب»

18:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أقدمت امرأة هندية على قتل زوجها، بعد دخولهما في خلاف حول عدم شعورها بالرضا عن طريقة احتفاله بعيد ميلادها وهديته لها في ذكرى زواجهما.
وكشف راشبراج خانا، والد الضحية، أن ابنه رجل الأعمال نيخيل، 36 عاماً، اختلف مع زوجته رينوكا، 38 عاماً، بسبب عدم إهدائها عطلة سياحية للاحتفال بعيد ميلادها، إلى جانب عدم إعجابها بهديته لها في ذكرى زواجهما قبل أيام.
وأضاف أن المتهمة رينوكا خانا غضبت من زوجها أيضاً لتأخره في تأكيد حضوره حفل زفاف إحدى قريباتها، شهر ديسمبر المقبل، أو حجز تذاكر الطيران للسفر اللازمة لذلك.
وسددت المتهمة لكمة لأنف زوجها جعلته ينزف بغزارة قبل أن تواصل ضربه حتى فارق الحياة متأثراً بجراحه، بحسب صحيفة إنديان إكسبريس.
وأكد والد الزوج أن ابنه تزوج من المتهمة بعد قصة حب، وعاشا في منزل العائلة بمدينة بونة، لكن الخلافات دبت بينهما سريعاً بسبب سلوكيات الزوجة العدائية، حتى إنها أساءت معاملة عمال المنزل، ليصبح من الصعب على عائلة خانا توظيف أي شخص للقيام بالأعمال المنزلية.
وقال شاهراو سالف مساعد قائد الشرطة، إن النتائج الأولية لتشريح الجثة أن الضحية مات متوفياً نتيجة صدمة حادة في الرأس، أثناء شجاره مع زوجته.
ولفت إلى أن المتهمة رفضت التعاون مع المحققين وتجنبت الإجابة عن أسئلتهم أثناء استجوابها عقب القبض عليها، مشيراً إلى أن التحقيقات ستتجه إلى الاستماع لشهادة أقارب الزوجين حول علاقتهما والخلافات المتكررة بينهما، للوقوف على ملابسات ارتكاب الجريمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8kdz4d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"