عادي

الطلبة يختبر قدراته أمام أربيل

13:15 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات دوري نجوم العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل، الجمعة، منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في بغداد والمحافظات.
يلتقي فريق الحدود مع فريق أمانة بغداد في مباراة مهمة للفريقين، فالحدود يسعى إلى العودة مجدداً إلى سكة الانتصارات بعد خسارة وتعادل في الجولتين الماضيتين، بينما يحاول أمانة بغداد تعويض خسارته في الجولة السابقة أمام نوروز 0 - 2 والهروب من المواقع الأخيرة في الترتيب العام للمسابقة.
ويشهد ملعب «ميسان» مباراة فريق نفط ميسان وضيفه فريق الميناء، ويسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق فوز جديد يعزز فوزهم في الجولة السابقة على نفط البصرة؛ وذلك من خلال استغلال الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها فريق الميناء هذا الموسم، وإضافة 3 نقاط جديدة تجعلهم يقتربون من المركز الثاني، بينما يحاول الميناء أن يؤكد من خلال لاعبيه الشباب ومدربه الجديد حسن أحمد، أنه سيكون منافساً قوياً ولا يجعل الظروف القاهرة تؤثر فيه.
ويتواجه على ملعب «النجف الأولمبي» فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق نفط البصرة، الفريقان سيجعلان من هذه المباراة فرصة لتعويض خسارتيهما في الجولة الماضية والانطلاق مجدداً، لا سيما أن وضع مدربيهما المصري حمزة الجمل «النجف» وعبد الوهاب أبو الهيل «نفط البصرة» بات قلقاً جداً.
آخر المباريات وأهمها ستجري على ملعب «الزوراء الدولي» في العاصمة بغداد وستجمع فريق الطلبة مع ضيفه فريق أربيل. هذه المباراة ستكون بمنزلة اختبار حقيقي لفريق الطلبة ومدربه الجديد أحمد صلاح، لأن تحقيق الفوز فيها سيضع الطلبة على المسار الصحيح، بينما ستكون المباراة مفصلية جداً لفريق أربيل ومدربه عباس عبيد؛ حيث لم يظهر الفريق لغاية الآن بالصورة التي عرفت عنه في الموسم الماضي.
وسيحاول عبيد الخلاص الخروج من مأزق الإقالة الذي سينتظره في حال تعرض للخسارة، أو الاستقالة، وهو يمر الآن بوضع غير طبيعي؛ بسبب تغيب بعض اللاعبين عن الوحدات التدريبية الأخيرة نتيجة عدم استلامهم حقوقهم المادية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhf7h2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"