عادي

تعاون بين «uniqFEED» و«ESporsagroup» لتعزيز الإعلانات الافتراضية

14:20 مساء
قراءة دقيقتين
تعاون بين «uniqFEED» و«ESporsagroup» لتعزيز الإعلانات الافتراضية
أعلنت تكنولوجيا الإعلان الافتراضي السويسرية ومزود الخدمة «uniqFEED» ووكالة الإدارة الرياضية «ESporsa group» التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن شراكة لتوسيع نطاق تكنولوجيا الإعلان الافتراضي في الشرق الأوسط.
وتنص الاتفاقية على أن تصبح «ESporsa» شريكاً للمبيعات والتسويق لشركة «uniqFEED» التي تروج لحلول الإعلان الافتراضي المستندة إلى برامج «uniqFEED» للعملاء المحتملين في السعودية وقطر والبحرين وعمان والأردن والكويت والعراق ولبنان.
وتعد «ESporsa group» وكالة متكاملة الخدمات وتقدم حلولاً تسويقية مبتكرة لأصحاب الحقوق الرياضية والعلامات التجارية والمنصات الإعلامية والمشجعين، بما في ذلك الاستشارات في مجالات التسويق واستراتيجية الأعمال والتخطيط، بالإضافة إلى عمليات التنشيط، تقوم «ESporsa» الآن بتضمين خدمات إعلانية افتراضية كجزء من مجموعة حلولها، لتعزيز عروضها لأصحاب الحقوق الرياضية في المنطقة.
وقد تم بالفعل نشر الإعلان الافتراضي الخاص بـ«uniqFEED ADAPT» تجارياً في جميع أنحاء العالم، في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا، وستوفر هذه الشراكة للشركة بصمة في الشرق الأوسط.
وقال توم هيوستن من شركة «uniqFEED» حول الشراكة: «يسعدنا أن نتعاون مع «ESporsa group» بينما نواصل تطوير المزيد من الحلول الإعلانية الافتراضية لمختلف الرياضات، ومع إطلاق حل كرة القدم الخاص بنا في وقت سابق من هذا العام، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن نزيد تواجدنا عالمياً، ونروج للإعلان الافتراضي داخل أسواق جديدة».
وأضاف: «ESporsa هي الشريك المثالي للارتقاء بالحلول التي نقدمها في الشرق الأوسط من خلال شبكتها الواسعة من العملاء الموثوقين ومعرفة الصناعة والأسواق المحلية. مع أكثر من 30 عاماً من الخبرة، تتمتع «ESporsa group» بموقع مثالي لتقديم المشورة لأصحاب الحقوق والعلامات التجارية والجهات الراعية التي تتطلع إلى الاستفادة من القيمة التي تقدمها تقنيات مثل الإعلان الافتراضي».
ويرى الرئيس التنفيذي لشركة «ESporsa»، شكري رزق، وجود الإمكانات الهائلة لتكنولوجيا الإعلان الافتراضي في سوق الشرق الأوسط، وقال: نحن سعداء وفخورون بالشراكة مع «uniqFEED»، وذلك بهدف تطوير وابتكار سبل جديدة لنمو التسويق الرياضي، وزيادة العائدات سواء لروابط المحترفين أو الاتحادات والأندية، بل وأيضاً للقنوات التلفزيونية مالكة الحقوق.
وتابع: «هذه الخطوة التي ستبصر النور في الشرق الأوسط قريباً، ستكون نقلة للأفضل للعملاء من أجل التوسع والنجاح في أعمالهم».
ومضى يقول: «هناك فرصة ناشئة جديدة للإيرادات لعشاق الرياضة في الشرق الأوسط، ونحن ممتنون لشركة «uniqFEED» لتطوير حلول الإعلانات الافتراضية. وتستطيع الدوريات والفرق التواصل مع مؤيديها باستخدام الميزة التفاعلية لسوق الإعلانات الافتراضية».
وأنهى بقوله: «بالنسبة للرعاة والفرق أصحاب الحقوق أصبح استخدام هذه التكنولوجيا لرياضات البث المباشر، هو الدعم الكبير النهائي أقل وأسهل تكلفة، هدفنا هو تعزيز إيرادات الرياضة من خلال تجديد نماذج الرعاية الأساسية التي في الغالب لم تتغير لفترة طويلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2937kphz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"