عادي

لويس سواريز يتناول 3 حبات مسكن لتحمل الألم اليومي

11:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لويس سواريز يتناول 3 حبات مسكن لتحمل الألم اليومي
الشارقة: ضمياء فالح
كشف النجم الأوروغوياني لويس سواريز عن تناوله 3 حبات مسكن كل ليلة كي يستطيع تحمل الألم في ركبته، وقال مهاجم برشلونة وليفربول السابق: «أنا أشعر بألم، جسمي يتحدث بالنيابة عني وأنا أريد أن أعيش حياتي بلا ألم وأقرر متى أتوقف بعد مسيرة طويلة. أحتاج للراحة والتمتع بحياتي العائلية والنصيب هو من يقرر أين سأكون في المستقبل. علي أن أفكر جيداً وأدرك أنني بعد 5 سنوات لن أستطيع لعب الكرة مع أصدقائي. في الواقع، أول خطوة بعد نهوضي من السرير صباحاً مؤلمة جداً. كل من يراني يعتقد أنني لن أستطيع لعب مباراة، ابني يطلب مني اللعب معه وأنا لا أستطيع».
وتابع سواريز الذي انتهى عقده مع جريميو البرازيلي في يناير الماضي، وهناك تكهنات بلحاقه بصديقه وزميله السابق ليونيل ميسي في إنتر ميامي: «في الجزء الخارجي من ركبتي هناك شد بقي معي منذ أجريت الجراحة في 2020 عندما كنت ببرشلونة، في المرحلة الأخيرة من التعافي جاء الوباء وتوجب علي التمرن بنفسي وأنا لم أستطع مد ركبتي بشكل كامل. في داخل الركبة يوجد تمزق يضرب العظم وأحياناً أعجز عن تحريكها. قبل المباريات آخذ 3 حبات وأحقن نفسي بإبرة وبسبب هذا أعرج».
وكان مدرب جريميو، ريناتو جوشو، كشف عن حجم التضحيات التي كان يقدمها سواريز كي يتمرن وأضاف: «للأسف كما قلت سابقاً، كان من الصعب عليه البقاء موسماً آخر. ترك فراغاً لا يعوض في هجوم الفريق ونحن فخورون لأنه لعب معنا مهاجم بهذه الاحترافية والتفاني».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wcct8t6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"