عادي

تعاون بين اتحاد الكرة وكلية العلوم الصحية بالشارقة

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية عقب توقيع الاتفاقية

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم مذكرة تفاهم مع كلية العلوم الصحية بجامعة الشارقة، بهدف التعاون المشترك في تعزيز التدريب وأنشطة البحث العلمي والمشاريع المشتركة المتعلقة بمجال الطب الرياضي والصحة العامة المجتمعية.

جرت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في مقر اتحاد الكرة بدبي، بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، والدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي في الاتحاد، وحمد محمد الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع الأعمال المساندة، والأستاذ الدكتور محمد علم الدين عميد كلية العلوم الصحية بجامعة الشارقة، والأستاذ الدكتور إبراهيم مصطفى أبوعامر رئيس قسم العلاج الطبيعي في كلية العلوم الصحية بجامعة الشارقة.

وأكد الدكتور مصطفى الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي، أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي إيماناً من اتحاد الكرة بأهمية التعاون المشترك مع كافة المؤسسات الأكاديمية الوطنية من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية لرفع المستويين العلمي والعملي لكافة منتسبي الرياضة.

وأعرب الأستاذ الدكتور إبراهيم مصطفى أبوعامر رئيس قسم العلاج الطبيعي في كلية العلوم الصحية بجامعة الشارقة عن اعتزازه بتوقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد الكرة، الصرح الرياضي الكبير لكرة القدم الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fy23eyc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"