عادي

الهلال والنصر في اختباري الطائي والرياض

15:14 مساء
قراءة دقيقتين
الهلال والنصر في اختباري الطائي والرياض
الهلال والنصر في اختباري الطائي والرياض
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
الرياض: عيسى الحكمي
بعد هدور عاصفة الديربي يعود الهلال والنصر الجمعة للظهور في دوري روشن السعودي للمحترفين عندما يحل الأول ضيفا على الطائي في تمام السابعة مساء بتوقيت الإمارات،ويستقبل النصر فريق الرياض على الأول بارك في الساعة العاشرة مساء.
وكان الديربي قد انتهى لصالح الهلال 3-0 ليبتعد بصدارة الترتيب 7 نقاط برصيد 41 نقطة تاركاً النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة وتصبح مهمته في المطاردة مرتبطة باستعادة نغمة الانتصارات وانتظار تعثر الهلال الذي يمر بأفضل حالاته على المستوى المحلي والآسيوي.
في حائل الهلال مرشح قوي لتحقيق النقاط الثلاث على حساب الطائي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات.
يدخل الهلال بمعنويات انتصاره في الديربي وبمرحلة متألقة مع المدرب جيسوس وعناصره التي يقودها الهداف الصربي ميتروفيتش صاحب 13 هدفاً في سباق الهدافين خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر.
وعلى الأول بارك تصب الاحتمالات لمصلحة النصر الذي يسعى بعد الديربي لاستعادة توازنه على حساب الرياض الثالث عشر.
ويتفوق النصر على ضيفه الذي يمر بمرحلة تحسن في النتائج أعطته 5 نقاط من 9 في آخر ثلاث مباريات.
وشهد الأسبوع حالة من الهدوء في البيت النصراوي من أجل تجاوز خسارة الديربي،وأرح البرتغالي لويس كاسترو نجمه رونالدو من التدريبات الجماعية وابعده عن مباراة استقلال دوشنبه الطاجيكي من أجل منحه المزيد من الراحة والفرصة لمعالجة الإصابة التي يعاني منها على مستوى الرقبة،والحال ينطبق على الكرواتي بروزفيتش الذي غاب عن آخر مباراة.
وفي بقية مباريات الجمعة يستضيف التعاون الخامس فريق الفيحاء المنتشي بتأهله الآسيوي،والفرصة متاحة لـ«السكري» لاقتناص المركز الرابع بعد خسارة الاتحاد من ضمك 1-3.
وفي الدمام يستضيف الخليج صاحب المركز الثالث عشر أبها الخامس عشر في صراع الهروب من شبح المراكز المتأخرة في ظل امتلاك كل فريق 13 نقطة.
الإيقاف ينتظر ثنائي الشباب
على صعيد متصل،تنبأت مصادر قانونية بإيقاف ثنائي الشباب الأرجنتيني بانيغا والكولومبي كويلار مباراتين بعد حصولهما على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فريقهما أمام الاتفاق التي انتهت بالتعادل دون أهداف،كما طرد مهاجم الاتفاق غراي بنفس الطريقة وربما تعرض هو الآخر لنفس العقوبة.
وإذا طبقت لجنة الانضباط عقوبة إضافية فإن ثنائي الشباب سيغيب عن ربع نهائي كأس الملك أمام النصر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44j3p6wn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"