عادي

«دانكي» لمحة مفعمة بالمشاعر من عالم هيراني

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشهد من الفيلم

دبي: مها عادل

كشفت شركة «فارس فيلم»، عن بعض ملامح أحدث أفلامها «دانكي»، وهو الفيلم الذي صنفته بالأكثر دفئاً هذا العام، والمقرر عرضه في جميع أنحاء العالم 21 ديسمبر الجاري، ومن إنتاج راجكومار هيراني وجوري خان، وتأليف أبهيجات جوشي وراجكومار هيراني وكانيكا ديلون، وبطولة النجم شاروخان، الذي يشاركه مجموعة من الفنانين الذين يشكلون طاقم العمل المتوافق؛ حيث يضم تابسي بانو، وبومان إيراني، وفيكي كوشال، وفيكرام كوتشار، وأنيل جروفر.

كشف منتجو الفيلم لمحات من الفيلم خلال العرض التقديمي والترويجي له، تمثل نظرة خاطفة على عالم المبدع راجكومار هيراني المحبب للملايين من جمهور السينما الهندية. تبدأ القصة مع مشهد لشاروخان على متن القطار، ما يجسد وتيرة الفيلم المتسارعة وروح المغامرة التي تنتظر المشاهد. وتطلعنا مشاهد الفيديو الترويجية على أهم الشخصيات بالفيلم، مثل: شخصية هاردي الذي يلعب دوره شاروخان، الذي يبدأ الفيلم بمشهد دخوله إلى قرية خلابة في البنجاب، ويلتقي مجموعة من الأصدقاء المفعمين بالحيوية، وهم: مانو، وسوكي، وبوغو، وبالي، وجميعهم يتشاركون حلماً مشتركاً بالسفر إلى لندن في السعي وراء فرص أفضل للعمل وحياة أفضل لأحبائهم في الوطن.

تجسد هذه المشاهد ملامح حكاية الفيلم التي تبعث على الدفء وتبث كثيراً من مشاعر المحبة والحميمية بين الأصدقاء، من خلال تتبع أربعة أصدقاء في رحلة إلى أراضٍ أجنبية، مليئة بالتحديات التي تغير حياتهم.

واتضح جلياً، من خلال هذا الفيديو الترويجي، نجاح راجكومار هيراني، المعروف بسرده الاستثنائي للقصص، في أخذ المتابعين إلى رحلة سريعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3a787p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"