عادي

أغنى أغنياء بريطانيا يسخر من كابتن مانشستر يونايتد

10:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أغنى أغنياء بريطانيا يسخر من كابتن مانشستر يونايتد
أغنى أغنياء بريطانيا يسخر من كابتن مانشستر يونايتد
متابعة: ضمياء فالح
قد لا تكون الصفحة الأولى من كتاب أغنى أغنياء بريطانيا سير جيم راتكليف، الذي يقترب من شراء ربع أسهم مانشستر يونايتد، محل ترحيب من قبل كابتن الفريق البرتغالي برونو فيرنانديز، بعدما ظهرت فيها عبارات تستهزئ باللاعب وصراخه الدائم.
ويروي راتكليف مؤسس شركة اينيوس في كتاب السيرة الذاتية «Grit,Rigour &Humour:The Ineos Story» (مثابرة، دقة ومزاح: قصة اينيوس ) رحلاته حول العالم ويتذكر على وجه الخصوص رحلة في جزر المحيط الهادي عندما «شعر بأن الأرض تهتز كلما اصطدم طباخ في الجزيرة بطباخ آخر في مباراة رجبي محلية وخروج أحد اللاعبين بساق مكسورة من أرضية الملعب».
راتكليف، مشجع اليونايتد الكبير، يشير في كتابه إلى أن «صرخة ذلك اللاعب في جزر المحيط الهادي كانت بعيدة بكل المقاييس عن صراخ برونو فيرنانديز كلما تعرض لمراوغة من قبل لاعبي ليفربول في مباراة الخسارة أمامه بالسبعة الموسم الماضي».
ويتجه النادي نحو مجموعة من التغييرات بعد إتمام الصفقة مع مالك نيس وصيف الدوري الفرنسي لكرة القدم ( ليغ1) حالياً وأبرزها وفق تقارير صحفية سحب شارة الكابتن من فيرنانديز وغالباً تغيير المدرب الهولندي إيريك تن هاغ وربما نشاط أكبر في سوق التنقلات الشتوية الشهر المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yweb9hec

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"