عادي

ختام مميز لبطولة الفجيرة لقفز الحواجز

20:41 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات السباق

الفجيرة: نزار جعفر

توج الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، الفائزين في بطولة الفجيرة الأولى لقفز الحواجز التي جرت منافساتها في ميدان قلعة الفجيرة، بمشاركة 130 خيلاً من داخل الدولة وخارجها.

حضر مراسم الختام الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، والدكتور أحمد حمدان الزيودي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الإمارات للفروسية، وعلي مصبح الكعبي نائب رئيس اللجنة المنظمة.

وتوج الفارس خالد سهيل البلوشي من منتجع الفرسان الرياضي الدولي، بالمركز الأول في فئة المبتدئين والتي بلغ ارتفاع الحواجز 100 سم، وفي فئة القفز الصغيرة عمر 4 سنوات، أحرز الفارس عيسى عمران العويس من إسطبلات الصافنات المركز الأول، وفي الفئة المتقدمة توج الفارس عبدالعزيز الخاطري من إسطبلات الدانة بالمركز الأول.

وفي فئة القفز الصغيرة عمر 5 سنوات، أحرز الفارس فراس حمامة من إسطبلات الشراع المركز الأول، وفي فئة الأشبال فازت الفارسة سيتاريه جوان صادقي من نادي المدينة المستدامة في دبي، وفي جولة التمايز توج الفارس هارلي جاد بريان على صهوة جواده «كواكب» من إسطبلات وادي العوير، بكأس الفجيرة، وتسلم النصيب الأكبر من الجائزة بمقدار 70 ألف درهم.

وفي فئة الجونيورز، توج الفارس الشيخ خالد القاسمي مع الجواد «إكسكاليبور3»، بكأس الفجيرة لفرسان القفز، وفي منافسة خيول القفز الصغيرة عمر 6 سنوات فازت الفارسة أنيتا ساندي من نادي الشارقة للفروسية بالمركز الأول مناصفة مع الفارس موفي عويضة الكربي من نادي الشارقة.

وأعرب الدكتور أحمد حمدان الزيودي، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة الفجيرة في نسختها الأولى مما يحفز على استمرارها سنوياً بوصفها إضافة جديدة في ميادين عروض قفز الحواجز، وتأكيد الطفرة التي تشهدها الدولة في تنظيم المنافسات والبطولات وتحقيق الإنجازات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n7tbe9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"