عادي
اسأل الخليج

لماذا لم يحتفل جواو فيلكس بهدفه في مرمى فالنسيا؟

12:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيلكس يقف في شباك فالنسيا بعد تسجيل الهدف
متابعة: ضمياء فالح
برر النجم البرتغالي جواو فيلكس (24 عاماً) السبب وراء عدم احتفاله بهدفه في مباراة التعادل 1-1 أمام المضيف فالنسيا، وقال المهاجم الذي استلم الكرة من تمريرة من البرازيلي رافينيا: «لم أحتفل لأن الاحتفال السريع بالهدف قد يترك مرارة في الفم في حال إلغائه بداعي التسلل أو وجود خطأ قبل 5 دقائق منه. أنا لم أكن أعلم إن كان رافينيا في وضع تسلل أم لا».
واعترف فيلكس بتراجع قوة خطي الدفاع والهجوم للفريق الكتالوني وقال: «أردنا الخروج بالنقاط الثلاث وتهيأت لنا الكثير من الفرص وبعضها أقوى من البعض الآخر وأعتقد أن القوة الهجومية تنقصنا. نحن لا نسجل ولا نحافظ على نظافة شباكنا لذلك نحن نعاني».
وتابع فيلكس الذي سجل هدفه الثالث مع الفريق في الليغا: «في الحقيقة، دخلنا المباراة بعد تلقي هزيمتين وما أقوله لا يعني أننا لا نلعب بشكل جيد. كل ما علينا هو الفوز بالمواجهات الفردية والتركيز لإبقاء شباكنا نظيفة».
وارتفعت الضغوط على المدرب تشافي بعد فشل الفريق في تحقيق الانتصار للمباراة الثالثة على التوالي وفي حال فاز جيرونا المتصدر على ألافيس الاثنين سيتسع الفارق بين البارسا وجيرونا إلى 9 نقاط.
ورفع هوغو غيامون مدافع فالنسيا عدد الأهداف التي هزت شباك برشلونة حتى الآن إلى 19 هدفاً وهذا رقم كارثي إذا علمنا أن شباك برشلونة اهتزت 20 مرة فقط الموسم الماضي كله، وعلق بيدري: «نحن نهدر الكثير من النقاط».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58zm4tfk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"