عادي

الدليل الشامل لمهرجان دبي للتسوق.. 170 فعالية ونشاطاً

11:27 صباحا
قراءة 12 دقيقة
الدليل الشامل لمهرجان دبي للتسوق.. 170 فعالية ونشاطاً
الدليل الشامل لمهرجان دبي للتسوق.. 170 فعالية ونشاطاً
دبي: «الخليج»

انطلقت الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق، يوم الجمعة 8 ديسمبر، ويستمر بأجندة منوعة على مدار 38 يوماً حتى 14 يناير 2024، ويقدم أكثر من مجرد عروض تسوق وتخفيضات وعروض ترويجية، حيث يتضمن مغامرات مليئة بالمرح للجميع،، بدءاً من عروض طائرات الدرون المشوقة، والمجسمات والتركيبات المضيئة الجذابة، إلى الأسواق الحصرية، وتجارب فنون الطهي، وتناول الأطعمة اللذيذة. وتوفر دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق أكثر من 170 فعالية ونشاطاً في جميع أنحاء دبي، ويقدم فريق المهرجان هذا الدليل الشامل لمساعدتكم على تحقيق أقصى استفادة من مهرجان هذا العام.

تجارب فنون الطهي وتناول الأطعمة

  • كانتين X: الدورة الأولى لفعالية «كانتين X»، المستلهمة من فعالية «كانتين الشاطئ من اتصالات» في دبي. في حديقة مشرف من 15 حتى 31 ديسمبر 2023 من الساعة 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل، يمكن الاستمتاه بتجارب الطعام الشهية الحصرية التي تقدمها أكثر من 20 علامة تجارية محلية. وتتضمن الفعالية أيضاً سوقاً خارجية توفر وسائل ترفيه مناسبة للعائلات، بما في ذلك الألعاب المطاطية والترامبولين ومنطقة الألعاب. ويمكن للزوار أيضاً مشاهدة الأفلام على شاشة كبيرة في منطقة وقوف السيارات، مع خيار الاستماع إلى الصوت عبر راديو السيارة، وطلب الطعام من سياراتهم.
  • اتصالات إم أو تي بي: تعود الفعالية الرئيسية في مهرجان دبي للتسوق هذا العام في الفترة من 5 إلى 14 يناير 2024 في حي دبي للتصميم، مركز الإبداع والتصميم في دبي. وستكون هذه الفعالية وجهة مثالية للاستمتاع بالطقس الشتوي الرائع في دبي، حيث توفر مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية وعربات الطعام والفعاليات الترفيهية الحية، والعديد من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار.
  • مهرجان المأكولات «ذا هب»: يقام هذا المهرجان الرائع كل يوم حتى الأحد 24 ديسمبر 2023، حيث يمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بمجموعة لذيذة من النكهات من الساعة 1 ظهراً حتى 11 مساءً. كما توجد منطقة لعب مخصصة للأطفال، ما يتيح للأهالي الاستمتاع بالمأكولات الشهية بينما يقضي أطفالهم الصغار أوقاتهم باللعب.
  • سوق المزارعين: استعدوا لشراء الخضروات والفواكه العضوية الطازجة والأطعمة المصنعة محلياً في الدورة الثالثة لسوق المزارعين، والتي تستمر حتى 24 فبراير 2024 في حديقة الصفا. وتجمع سوق المزارعين مجموعة متنوعة من المزارعين والمنتجين تحت مظلة واحدة احتفاءً بالزراعة المحلية.
  • ذا باي بي سوشيال في دبي فستيفال سيتي مول: استكشفوا مجموعة دبي الرائعة من الأسواق الخارجية وتجارب التجزئة وتناول الطعام التي لا ينبغي تفويتها خلال مهرجان دبي للتسوق، بما في ذلك ذا باي بي سوشيال في دبي فستيفال سيتي مول. تقام هذه الفعالية يومياً من الساعة 4 عصراً إلى 10 مساءً حتى 30 أبريل 2024، وتدعو زوارها لتجربة مجموعة كبيرة من عربات الطعام، وعروض التسوق الفريدة، والأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة. 
الصورة
مهرجان دبي للتسوق

التجارب الشتوية والأسواق الاحتفالية

  • سوق الأعياد في مدينة جميرا: لا يكتمل فصل الشتاء في دبي دون زيارة هذا البازار الرائع. ويقام السوق من 15 ديسمبر 2023 حتى 7 يناير 2024، وسيحتوي على شجرة يبلغ ارتفاعها 36 قدماً، وأكشاك الطعام الموسمية، والعديد من الأنشطة العائلية، بما في ذلك قطار القطب الشمالي، والبانجي، ودوامة البندقية. وسيتضمن السوق أيضاً عروضاً حية احتفالاً وفرصة لركوب العَبرة وتزيين منزل خبز الزنجبيل.
  • مدينة الشتاء في مدينة إكسبو دبي: خلال الفترة من 15 ديسمبر 2023 حتى 17 يناير 2024، تنتظركم أرض العجائب الشتوية الساحرة في مدينة إكسبو دبي، والتي تقدم مستويات استثنائية من المتعة والتشويق للزوار من جميع الأعمار. وستبهركم قبة الوصل بعرض ضوئي احتفالي ساحر، فيما يمكن للعائلات دخول عالم من فرحة الأعياد من خلال الأسواق المبهجة، ومغارة هدايا الأطفال، والشجرة الشاهقة بطول 16 متراً، والثلوج الساحرة المتساقطة، والألعاب المفعمة بالحيوية، والعروض الترفيهية الحية. استعدوا للاحتفال بعجائب الشتاء في هذه الفعالية السحرية.
  • حبتور بالاس دبي: عيشوا أروع الأوقات في الحديقة الشتوية السنوية التي يستضيفها فندق»حبتور بالاس دبي«في الهواء الطلق حتى 31 يناير 2024، حيث تنتظركم عربات الطعام والعروض الحية والأنشطة المتنوّعة والشجرة الضخمة والكثير من وسائل الترفيه لجميع الأعمار. ويمكنكم تناول أشهى الأطباق لدى مجموعة من وجهات الطعام مع الاستمتاع بالعروض الاحتفالية التي يقدمها المطربون المحليون الموهوبون. وسيحب الأطفال الأشكال الجميلة والديكورات المبهرة المنتشرة في الموقع، إلى جانب الزيارات اليومية من سانتا. شاهدوا العروض الترفيهية والحفلات.

الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية والكوميدية

  • موسيقى عبر العصور: يدعو سيتي ووك زواره إلى دخول عالم موسيقى عبر العصور من خلال عروض الغناء والرقص الحية الممتعة. ستضم المجموعة الأولى، بعنوان Grandly Decadence، الفنانين الموهوبين رايان جيب، وتوي، وهارد كاندي في الفترة من 15 حتى 17 ديسمبر 2023. وستقام المجموعة الثانية، Back in the Day، في الفترة من 22 إلى 24 ديسمبر، لتعرض مواهب مبالي، وتشينوا هوك، وهي نوز شي نوز، وديانا أوسوليفان، وذا شو جيرلز. ترقبوا المزيد من المعلومات حول مواعيد الحفلات الممتعة.
  • نجوم الهيب هوب العالميون: استعدوا لمجموعة من الحفلات الاستثنائية هذا الشهر في كوكا كولا أرينا. ففي 22 ديسمبر 2023، سيعتلي كريس براون المسرح ليطرب الجماهير بموهبته الرائعة، بينما في 30 ديسمبر 2023، ستقام حفلة شون بول وتي آي، حيث سيحركون مشاعر الجماهير بأدائهم القوي. غنوا وارقصوا واستمتعوا بأفضل أغاني هؤلاء الفنانين الرائدين وأكثرها شعبية، حيث سيقدمون تجربة لا تُنسى للمعجبين من جميع الأعمار.
  • مهرجان سبيد ميوزيك: استعدوا لليلة من العروض الاستثنائية يوم السبت 23 ديسمبر 2023 حيث يجتمع الموهوبان جونيتا غاندي وعلي ظفر معاً، إضافة إلى الفنانة مريم كيسات المقيمة في دبي، لتقديم عرض موسيقي في كوكا كولا أرينا. وسيتضمن العرض مجموعة من أفضل الأغاني المفعمة بالحيوية مثل The Breakup Song، من أجل إسعاد وترفيه عشاق الموسيقى الهندية والباكستانية خلال أمسية لا تُنسى.
  • راحت فتح علي خان: سيعتلي الفنان راحت فتح علي خان مسرح كوكا كولا أرينا في 29 ديسمبر 2023 للمرة السادسة منذ العام 2019. وينحدر هذا الفنان من عائلة موسيقية، ويشتهر بمجموعة رائعة من أغاني القوالي الصوفية الكلاسيكية والغزل العاطفي وأغاني أفلام بوليوود. وقد شارك المايسترو في عدة مواسم من البرنامج الباكستاني الشهير Coke Studio، وموسم واحد من MTV Unplugged في الهند، كما فاز بالعديد من الجوائز مثل جوائز ميرشي الموسيقية، و جائزة فيلم فير، و جائزة الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (IIFA). واستعدوا للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأغنيات التي تصدرت المراتب الأولى، مثل Mann Ki LaganK وSayonee وGaraj Baras وAfreen Afreen وغيرها.
  • عرض مايكل ماكنتاير: بعد تقديمه العديد من العروض الناجحة التي بيعت تذاكرها بالكامل في جميع أنحاء المملكة المتحدة وإيرلندا وأستراليا والولايات المتحدة الأميركية ونيوزيلندا، يحضر نجم الكوميديا البريطانية مايكل ماكنتاير إلى دبي لتقديم عرضه المباشر في كوكا كولا أرينا في 13 يناير 2024.
  • نغمات دبي: انطلقوا في الفترة من 5 حتى 14 يناير 2024 في مغامرة موسيقية مع مجموعة متنوعة من العروض التي تقدمها فعالية نغمات دبي. يمكنكم زيارة المواقع المختارة في جميع أنحاء المدينة بين الساعة 4 عصراً وحتى 11 مساءً كل يوم للتعرف على بعض الفنانين الصاعدين في دبي، بدءاً من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي إلى الراقصين والموسيقيين وعازفي البيتبوكس، مع أكثر من 50 فناناً متجولاً يومياً في وجهات في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك الخوانيج ووك، ولاست إكزت الخوانيج، والسيف، وبلوواترز، وبوكس بارك، ولاست إكزت الخوانيج، ودبي فستيفال سيتي مول، ودبي بايك، والقرية العالمية، وكايت بيتش.
  • عروض ليس لها مثيل: ستقدم أفضل مراكز التسوق في المدينة، حتى 14 يناير 2024، مجموعة واسعة من العروض الترفيهية بما في ذلك عروض الرقص والموسيقى والألعاب البهلوانية والبيتبوكس والطبول والعروض المسرحية، إضافة إلى العروض الجوية والمائية والمزيد من النجوم المحليين والعالميين على حد سواء. فلا تفوّتوا هذه العروض الرائعة التي تقام في سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات، والنخيل مول، والخوانيج ووك ولاست إكزت الخوانيج، والسيف، وابن بطوطة مول، وسيتي ووك، ودبي فستيفال سيتي مول، وبلوواترز، وبالم ويست بيتش.
الصورة
أضواء دبي

العروض الضوئية

  • تعود فعالية أضواء دبي بعروض استثنائية من المجسمات والزينة الضوئية وعروض طائرات الدرون اليومية طوال مهرجان دبي للتسوق. وستتحول المدينة خلال الفعالية التي تستمر حتى 14 يناير 2024، إلى لوحة نابضة بالحياة من الإبداع والفن:
    • ذا أنوكي: تقدم فعالية أضواء دبي هذا العام مجسماً للثنائي المشهور عالمياً أنوكي، في ظهورهما الأول في دبي. وسيضيئ هذا المجسم مناطق السيف وحتا واتصالات إم أو تي بي وحي دبي للتصميم، مما يوفر تجربة رائعة لم يسبق لها مثيل. ويمكن لسكان المدينة وزوارها التفاعل مع شخصيتي أنوكي والتقاط صور للنشر على إنستغرام، وإضافة لمسة من السحر إلى ذكرياتهم في أضواء دبي 2023.
    • إضاءة نيون دبي: توجه إلى حي السيف التاريخي في دبي لمشاهدة ديكورات أضواء النيون التي تحول السوق وسوق الذهب إلى مساحة مبهرة مليئة بالإيجابية والإلهام طوال مهرجان دبي للتسوق. ويمكن التجول في الشوارع المرصوفة بالحصى لمشاهدة لافتات النيون النابضة بالحياة التي تشع كل منها برسائل راقية واقتباسات تحفيزية، فيما تقدم 40 عبرة في خور دبي عرضاً ملوناً رائعاً يأسر الزوار من جميع الأعمار بجماله الساحر.
    • عجائب الأمازون: انطلقوا في رحلة إلى منطقة الأمازون في بالم ويست بيتش من 13 ديسمبر 2023 حتى 30 يناير 2024، ستتضمن مشاهد خلابة بما في ذلك مجسمات بالحجم الطبيعي لببغاوات الأمازون، وأعمال فنية دقيقة من الزهور، وجميعها مستوحاة من أكبر الغابات الاستوائية المطيرة في العالم.
    • مدهش إنفليتابلز: سيكون مدهش وصديقته دانة من أبرز معالم الجذب في سيتي سنتر مردف، حيث سيبلغ ارتفاع المجسمات أكثر من 10 أمتار في عرض مرئي رائع.
    • عرض طائرات الدرون: يمكن للجميع الاستمتاع بعرض طائرات الدرون الممتع في مهرجان دبي للتسوق والذي سيضيئ سماء دبي كل ليلة حتى 14 يناير 2024. ويأتيكم عرض طائرات الدرون هذا العام برعاية شركة الإمارات للبترول بالتعاون مع ذا بييتش وبلووترز، وسيتم تقديم عرضين كل ليلة سيصحبان المشاهدين في رحلة سحرية ممتعة، وستضاء سماء المدينة بسيمفونية من الألوان النابضة بالحياة والتشكيلات الجذابة التي تقدمها 800 طائرة درون، ما يضفي على الجميع حالة من السعادة الكبيرة.
    • كرنفال شرطة دبي: ستقام هذه الفعالية في الفترة من 4 حتى 8 يناير 2024 في سيتي ووك، وستتضمن العديد من العروض المذهلة التي تقدم الموسيقى عبر العصور، إلى جانب مجموعة رائعة من المركبات التي ستحظى بإعجاب الزوار. مجموعة كبيرة من العروض الترويجية والجوائز والمكافآت القيمة أثناء التسوق.

يقدم مهرجان دبي للتسوق مجموعة من تجارب التسوق الممتعة والصفقات التي لا تقبل المنافسة والتي ستسعد المتسوقين الباحثين عن أفضل تجربة تسوق:

  • عرض «ساوم على الأسعار»: لن يكتمل مهرجان دبي للتسوق بدون العروض الترويجية والتخفيضات الكبيرة من بعض أشهر العلامات التجارية وأكثرها شهرة في المدينة. إضافة إلى ذلك، هناك العديد من برامج الولاء التي تقدم عروضاً وفرصاً حصرية لكسب النقاط لأعضائها.
  • ويمكن للمتسوقين في دبي تحقيق أقصى استفادة من عروض التخفيضات النهائية خلال مهرجان دبي للتسوق مع تخفيضات تصل حتى 90 بالمئة على أكثر من 500 علامة تجارية ومجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والمجوهرات ومستحضرات التجميل والعطور والأثاث المنزلي والإلكترونيات والمعدات الرياضية والمزيد.

مجموعة من الفعاليات والأنشطة للعائلات

  • يوم في السباقات: شاركوا في كرنفال سباقات دبي، الذي يضم مجموعة من فعاليات الفروسية والسباقات المشوقة والعروض الترفيهية الحية والمطاعم الفاخرة طوال موسم السباق، بالإضافة إلى يوم جمعة احتفالي خاص في 22 ديسمبر 2023.
  • تجربة سباقات السيارات فائقة السرعة: يمكنكم مشاهدة ثاني أكبر سباق تحمل لمدة 24 ساعة في العالم في الفترة من 12 حتى 14 يناير 2024 في دبي أوتودروم، حيث يتم فيه اختبار مهارة السائقين وقدرتهم على تحمل القيادة لمسافات طويلة على حلبة بطول 5,39 كيلومتر.
  • مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية: لعشاق السيارات الكلاسيكية من جميع الأعمار، يمكنكم الاستمتاع بمهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية، الذي سيقام في الفترة من 15 حتى 24 ديسمبر 2023، حيث ستتحول سيتي ووك إلى معرض للسيارات الرائدة عبر تاريخ السيارات.
  • رحلة إلى عالم أرماني بريفيه وتجربة العطور الراقية: لأكثر من 15 عاماً، قامت شركة أرماني بريفيه ببث روح الأزياء الراقية لجورجيو أرماني في العطور الفريدة. اكتشف سحر العطور النقية المنعشة في معرض حصري خلال مهرجان دبي للتسوق. سيتم عرض إبداعات أرماني بريفيه الحصرية في الفترة من 9 إلى 14 يناير 2024، في زجاجات ثمينة ذات تصميم أنيق، في حديقة دبي أوبرا.

جوائز ضخمة وقيمة ومكافآت استثنائية

  • جوائز ليس لها مثيل: من السيارات الفاخرة إلى الجوائز النقدية، وحتى القطع الذهبية، فإن احتمالات الفوز لا حدود لها في مهرجان دبي للتسوق. يمكن للمتسوقين في مهرجان دبي للتسوق المشاركة في سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى للفوز بسيارة نيسان باترول V6 الجديدة كلياً والحصول على جوائز نقدية كبيرة، أو المشاركة في السحب الكبير الذي تنظمه مجموعة دبي للمجوهرات والحصول على فرصة للفوز بجوائز إجمالية تصل إلى 25 كيلوغراماً من الذهب. وهذا ليس كل شيء، حيث يمكن المشاركة في عرض السحب الرقمي الذي تنظمه مجموعة مراكز التسوق في دبي للحصول على فرصة التسوق وتدوير العجلة والفوز بمليون درهم. تسوقوا في متاجر زووم، أو تسجيل، أو أوتوبرو، مع استيفاء الحد الأدنى من المتطلبات، لجمع كوبونات السحب والفوز بجوائز يومية تزيد قيمتها عن 100,000 درهم.
  • الفاتورة الرابحة خلال مهرجان دبي للتسوق: من خلال إنفاق 300 درهم أو أكثر في الفترة من 8 حتى 25 ديسمبر 2023 لدى أي من العلامات التجارية الـ 18 المشاركة في سحب الفاتورة الرابحة في مهرجان دبي للتسوق، سيتمكن 324 متسوقاً من الفوز بجوائز مثل ساعات آبل وأجهزة آيباد وأساور ذهبية، إضافة إلى الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ وأدوات التجميل والعطور وغير ذلك الكثير.
  • سحب تيكيت الذهبي في مهرجان دبي للتسوق: يمكن الفوز بجوائز كبيرة مع تطبيق تيكيت (Tickit)، برنامج المكافآت الأول من نوعه الذي يقدم للأعضاء طريقة سهلة وفورية لكسب النقاط واستبدالها. فعند التسوق باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان المرتبطة بحساب تيكيت الخاص بكم في الفترة من 8 ديسمبر 2023 إلى 14 يناير 2024، يمكن ربح العديد من الجوائز اليومية. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح لكم فرصة الدخول في السحب حيث سيحصل فائز واحد على الجائزة الكبرى البالغة 100,000 نقطة تيكيت بقيمة 100,000 درهم في سحب تيكيت الذهبي في مهرجان دبي للتسوق. يمكن دخول السحب على الجائزة الكبرى بإنفاق 200 درهم أو أكثر خلال مهرجان دبي للتسوق من بطاقة فيزا أو ماستركارد الصادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة - سواء كانت بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان - المرتبطة بحسابكم.
  • الجائزة الكبرى لهذا العام: يقدم مهرجان دبي للتسوق فرص للمتسوقين ليصبح واحداً منهم مليونيراً من خلال إنفاق 300 درهم أو أكثر عند التسوق في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة. كل ما عليكم فعله هو مسح إيصالات شرائكم ضوئياً على تطبيق SHARE Rewards للدخول في السحب والحصول على فرصة الفوز بمليون درهم نقداً. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء الذين يتسوقون بين 27 ديسمبر 2023 حتى 14 يناير 2024 من الهايبر ماركت والبضائع الفاخرة والساعات والمجوهرات في أي من مراكز تسوق ماجد الفطيم، على استرداد نقدي بنسبة 5 بالمئة، مما يعادل 20 ضعفاً من نقاط شير.
  • الذهب في جمبو: التسوق مقابل 500 درهم يتيح التأهل لسحوبات للفوز بجوائز كبيرة، حيث سيحصل 38 فائزاً على عروض لتجارب متميزة، وسيحصل 5 فائزين على هاتف iPhone 15 Pro Max الجديد كلياً، وسيحصل 4 فائزين محظوظين على سبائك ذهب عيار 22 قيراطا بوزن 250 جراما.

بداية مبهجة للعام الجديد: فعاليات يناير:

  • ليلة رأس السنة الرائعة: مع اقتراب العام من نهايته، سيتوج مهرجان دبي للتسوق بحفل كبير في ليلة رأس السنة الجديدة في دبي أوبرا، وستكون ليلة مميزة حقاً ستترك ذكريات جميلة لدى الجميع. وستقدم هذه الأمسية المغني الأمريكي فانتاستيك نيجريتو، إضافة إلى عرض موسيقي من فرقة دبي أوبرا الكبيرة، ودي جي سليم، وعروض من بعض المطاعم الفاخرة حتى الساعة 12 منتصف الليل. ترقبوا المزيد من التفاصيل والفعاليات الممتعة في جميع أنحاء المدينة في ليلة رأس السنة.
  • ماراثون دبي: ارتدوا أحذيتكم الرياضية وشاركوا في أحد أكثر سباقات الماراثون شعبية في العالم. يقام ماراثون دبي في 7 يناير، ويتميز بمسار مسطح وسريع، مما يجعله جذاباً لكل من العدائين المحترفين والهواة الذين يتطلعون إلى تحقيق أرقام قياسية شخصية. وهناك أيضاً سباق لمسافة 10 كيلومترات، وسباق لمسافة 4 كيلومترات، وتبدأ جميع السباقات الثلاثة وتنتهي على طريق أم سقيم، مع إمكانية استمتاع المشاركين بالمناظر الخلابة لمدينة جميرا وبرج العرب.
  • عطلة نهاية الأسبوع الختامية لمهرجان دبي للتسوق: مع اختتام الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، يمكن للأصدقاء والعائلات صنع ذكريات لا تُنسى في عطلة نهاية الأسبوع الختامية مع عروض الفرصة الأخيرة، والتجارب الممتعة في جميع أنحاء المدينة، والسحوبات التي لا تتكرر، وعروض طائرات الدرون الجميلة.
  • «مهرجان 3.2.1» المرتقب في سكاي دايف دبي، يتميز بمزيج استثنائي من الموسيقى الحية والعروض الجوية المميزة لليلة واحدة فقط. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول عطلة نهاية الأسبوع الختامية لمهرجان دبي للتسوق. استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم، في المدينة التي لا مثيل لها، مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استعدوا للاستمتاع بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة.

وتنتظر زوار المهرجان العديد من المغامرات المشوقة في كل زاوية من زوايا المدينة، من التجارب الساحرة إلى الأنشطة الترفيهية الاستثنائية - كل يوم لمدة 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات محلية حصرية، والعلامات التجارية العالمية الفاخرة، وغيرها من عروض التجزئة التي تناسب الجميع.

الصورة
مدهش
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3cxx8dr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"