عادي

ميسي يهدي أغلى قمصانه لمشجع ريال مدريد

10:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أهدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أغلى قمصانه، الذي حصد به كأس العالم في مونديال قطر 2022 لنجم التنس الإسباني رافائيل نادال، أكبر مشجع لريال مدريد غريم برشلونة.
وفي التفاصيل، نشر متحف رافا نادال في مدينة ماناكور في مايوركا على حسابه في مواقع التواصل صورة القميص والإهداء من ميسي كتب عليه «إلى رافا مع الكثير من الحب والإعجاب»، وورد في إعلان الخبر «بعد عام من فوزه بكأس العالم، ليو ميسي أهدى هذا القميص المميز جداً لنا ونحن نعرضه عليكم، هيا بنا».
وأثارت هدية أسطورة برشلونة غضب مشجعي النادي الكتالوني، فنادال بالنسبة إليهم مشجع للعدو التقليدي ويحضر عادة مباريات الريال في المنصة الرئيسية بجانب الرئيس فلورنتينو بيريز.
ويضم متحف نادال، الفائز بـ22 لقب جراند سلام، الكثير من المقتنيات الرياضية المهمة مثل قميص أسطورة السلة مايكل جوردان وحذاء العداء الجامايكي أوسين بولت وخوذة بطل الفورمولا1 السابق سيباستيان فيتيل وحذاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة ريال مدريد السابق والنصر السعودي حالياً، وبزة السباحة لأسطورة الأولمبياد الأمريكي مايكل فيليبس.
من جهته، أعلن نادال مشاركته في بطولة برشلونة المفتوحة التي تقام في إبريل للفترة من 13-21 وذلك ضمن برنامج عودته للملاعب بعد غياب عام كامل بسبب الجراحة التي أجراها وقرر المشاركة في بطولة بريزبين في أول أسبوع من الشهر المقبل والتي تقام قبل بطولة أستراليا المفتوحة أول بطولات جراند سلام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yws3mdkh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"