عادي

بعشرة لاعبين وبهدف الدقيقة 92.. ريال مدريد ينهي 2023 في صدارة «الليغا»

10:33 صباحا
قراءة دقيقتين
بعشرة لاعبين وبهدف الدقيقة 92.. ريال مدريد ينهي 2023 في صدارة «الليغا»
بعشرة لاعبين وبهدف الدقيقة 92.. ريال مدريد ينهي 2023 في صدارة «الليغا»
سجل الظهير لوكاس فاسكيز هدفاً من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ريال مدريد بعشرة لاعبين للفوز 1- صفر على ألافيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ولصدارة «الليغا» مع نهاية عام 2023.
بهذا الفوز يرتقي ريال مدريد إلى صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام جيرونا ولكل منهما 45 نقطة بعدما تعادل الفريق الكتالوني 1-1 مع ريال بيتيس.
ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 38 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي يستضيف إشبيلية.
وافتقر ريال مدريد للشراسة الهجومية وأخفق في صناعة أي فرص تقريباً وبدت أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي أمام المنافس الذي حقق 16 نقطة هذا الموسم، 13 منها على ملعبه.
وجاءت فرصة ريال الوحيدة في الشوط الأول عندما أطلق لاعب وسط أوروجواي فيدريكو بالبيردي تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة تصدى لها أنتونيو سيفيرا حارس المرمى في الدقيقة 37.
ولكن بعد حصول المدافع ناتشو على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 54 بعدما تدخل بصورة عنيفة على سامو أوموروديون، دبت الحياة في ريال مدريد.
وفي الوقت الذي بدا فيه ألافيس قانعاً بالتعادل، تقدم ريال سعياً إلى الفوز وأهدر فرصاً لم تكن خطِرة وكاد رودريجو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 75 عندما أطلق تسديدة علت العارضة.
لكن ريال تمكن من التسجيل في الدقيقة 92 عندما لعب توني كروس ركلة ركنية متقنة حولها فاسكيز برأسه من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.
وقال أنشيلوتي: «لقد كانت مباراة صعبة بنقص عددي... كان الجميع يعتقد بأننا سنتعثر اليوم. لكننا صمدنا بصورة جيدة بعشرة لاعبين ودافعنا بصورة جيدة وفي النهاية، تكللت جهودنا بالنجاح».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/287v2ffy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"