عادي

البرازيل.. رفض ارجاع الحذاء فأحرقت متجره

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اعتقلت الشرطة البرازيلية امرأة ارتكبت جريمة مروعة في أحد أسواق مدينة ديانوبوليس، إذ أشعلت النار في متجر أحذية لأن صاحبه لم يسمح لها بإرجاع صندل حريمي كانت قد اشترته في وقت سابق.

وأظهر فيديو التقطته كاميرات المراقبة، مساء الأحد، المرأة البالغة من العمر 39 عاماً، وهي تقوم بسكب البنزين داخل صندوق القمامة أمام المتجر في ساعة متأخرة من الليل، قبل أن تقوم بإشعال النار في الصندوق.

وكادت المرأة أن تحترق بسبب عبوة البنزين في يدها، إذ انتشرت النيران فيها قبل أن تلقيها في صندوق القمامة، وبسرعة امتدّت النيران إلى أبواب المتجر والبضائع داخله، وفقاً لصحيفة «دايلي ميل» البريطانية.

وانتشر الحريق في جميع أنحاء المبنى ودمّر حوالي 70% من المتجر، بما في ذلك الأثاث والبضائع. وكافح رجالُ الإطفاء الحريق الذي استمرّ لمدة ساعتين تقريباً، وامتدّ إلى مخبز ومحل جزارة، وكاد أن يحرق منزلاً مجاوراً.

وأظهر مقطعُ فيديو صاحب المتجر وهو يحاول دخول المبنى لاستعادة متعلقاته الشخصية، لكن أحد رجال الإطفاء سحبه بعيداً بعد ثوانٍ فقط من انفجار كرة نارية ضخمة باتجاه الشارع.

من جانبها، ألقت العسكرية بالبرازيل القبض على المرأة مرتكبة الحادث، بعد ساعات من الجريمة، وذلك عقب مراجعة كاميرات المراقبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2yj63hv3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"