مقال مدفوع
جديد الأسواق

عام من التألق فيIMH ، عروض خاصة بأسعار متساوية للولادة الطبيعية والقيصرية!

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
imh

في عام 2023، احتفل مستشفى الدولي الحديث المرموقه، وهو مؤسسة راسخة في مدينة دبي ، بعام من الإنجازات الملحوظة والأحداث الرئيسية التحولية. طوال العام، شهد المستشفى نمواً كبيراً، وأقامت تعاونات ذات تأثير، ورفع خدماته الصحية، معززاً التفاني الراسخ له في تقديم الرعاية الطبية.

للتعامل مع الطلب المتزايد على الرعاية الطبية، قام المستشفى بتوسيع قدراته، مضاعفة استقبال المرضى بفضل التوسعة والمرافق الحديثة والتي تم تطويرها والاحتفال بافتتاحها ، بحضور الأستاذ عوض الكتبي، المدير العام لهيئة الصحة في دبي، كانت لحظة محورية في هذه الرحلة وتم عرض أسرة محسنة وقاعات عمليات محدثة.

ومن خلال جذب أطباء ماهرين عبر مختلف الأقسام، حقق المستشفى العديد من الجراحات الناجحة، التي امتدت من جراحات العظام إلى طب الأطفال والجراحات العامة. وامتدت إلى تحقيق نتائج إيجابية وضمان رعاية المرضى في مجموعة من التخصصات الطبية.

احتفاءً بشهر التوعية بسرطان الثدي في أكتوبر، بدأ المستشفى في تقديم استشارات وفحوص الصدر المجانية ، بالتعاون مع شرطة دبي ومجموعة الفطيم لفعاليات التوعية. وفي شهر التوعية بصحة الرجل في نوفمبر، قدمت المستشفى تحليل السائل المنوي واستشارات مجانية، مع فحوص سرطان البروستاتا التي قام بها الخبراء البارعون في مجال المسالك البولية، الدكتور شامر والدكتور محمد نبيل، وهي متاحة حتى 31 ديسمبر.

وفي احتفالية عيد الاتحاد 52، تم تقديم عرض خاص بخصم 52% على العمليات القيصرية ونفس السعر لولادة طبيعية بقيمة 5759 درهماً، مما يتيح للمرضى ضمان الحزمة لمدة تصل إلى عام واحد بالدفع الكامل. يظل هذا العرض الحصري ساريًا حتى 31 يناير 2024، حصرياً للجنسيات العربية. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم خصم على مختلف عمليات التجميل، بما في ذلك جراحة تجميل الأنف و وجراحة الجفون والثدي وغيرها.

مع دخول عام  2024 يتطلع المستشفى بشغف إلى العام القادم، مع تجديد التفاني في تعزيز إرثها، مع استمرار تقديم الرعاية الاستثنائية والتميز الطبي في قلب دبي.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3mj4fy9n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"