عادي

بيشكتاش يمزق عقد نجم اليونايتد السابق بسبب «لعنة»

12:31 مساء
قراءة دقيقتين
بشكطاش يمزق عقد نجم اليونايتد السابق بسبب «لعنة»
بشكطاش يمزق عقد نجم اليونايتد السابق بسبب «لعنة»

متابعة: ضمياء فالح
مزق نادي بيشكتاش التركي الجمعة عقد مدافعه الإيفواري إيريك بايلي، نجم مانشستر يونايتد السابق، بعد بضعة أسابيع فقط من طرده من الفريق الأول وقال النادي في بيانه أن الفسخ كان ودياً.
وغادر بايلي اليونايتد في سبتمبر /أيلول بعد تمضيته الموسم الماضي معاراً في نادي مرسيليا لكنه في الشهر الماضي تشاجر مع زميله في بشكطاش، تيفور بينغول، في خضم مباراة أمام أنتالياسبور المضيف والتي انتهت بخسارة بشكطاش 3-2.
وقال بايلي إن شجاره مع بينغول يتعلق بـ«ضغط المباراة»، لكن المدرب استبدله بين الشوطين ولم يلعب بعدها سوى 27 دقيقة قبل تدهور الأمور هذا الشهر لكنه نشر قبل 3 أيام من فسخ العقد صورة في إسطنبول وكتب تحتها «أتحرك فقط إلى الأمام».
وفق التقرير، يقول بايلي إنه ضحية لعنة ألقاها عليه وكيل أعمال تركي يدعي أن اللاعب يدين له بالمال من صفقة انتقاله لتركيا وأنه أثناء مباراة الهزيمة أمام فنربغشة 3-1 بعث له رسالة على الواتس أب يتوعده فيها بـ«رمي لعنة عليه» قبل أن يتسبب بايلي بركلة جزاء ضد فريقه. وبعد ذلك تلقى بايلي رسالة من الوكيل قال فيها: «أنا سعيد لما تفعله اللعنة معك، أنت لست رجلاً بل فأر كبير. لن أدعك تنتصر علي في بلادي وسترى ما سيحصل عندما أرفع عليك قضية احتيال».
وكيل أعمال بايلي، الذي تدير أعماله أيضاً رافائيللا بيمينتا وكيلة أعمال هالاند نجم سيتي، وخاله شيفرين بوهوي علق على ما يحصل وقال: «هذا الشخص لا يتوقف عن بعث رسائل تهديد وابتزاز، يدعي أن إيريك يدين له بالمال لأنه كان واحداً من المجموعة التي دبرت الصفقة. سألت إيريك إن كان وقع عقد وساطة معه فقال لي لا وسألت النادي أيضاً إن كانوا يعرفون هذا الشخص أو أنهم طلبوا منه التحدث نيابة عنهم مع إيريك فقالوا لا أيضاً، نفس قصة وكلاء الأعمال للتربح من الصفقات. الشيء المؤكد الوحيد أن هذا الشخص لا يتوقف عن تعذيب إيريك ويهدده بإرسال أشخاص لإيذائه لذلك لا أعتقد أن مجرد حظر رقمه سينهي المشكلة. هذه مشكلة أمنية أكثر منها مشكلة تتعلق بفيفا ثم في بداية ديسمبر كان بايلي واحداً من 5 لاعبين طردوا من الفريق الأول بسبب ما قالت الإدارة عنه إنه تراجع في الأداء وأجبروا على التمرن بعيداً رغم سريان عقودهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2kbertrv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"