عادي

إيلانجا يرقص بعد خسارة يونايتد.. ونيفيل ينتقد صفقة أنتوني

12:13 مساء
قراءة دقيقتين
أنتوني يراوغ أينا لاعب تشيلسي السابق
رقصة إيلانجا وأودوي وأينا
متابعة: ضمياء فالح
نشر نجم نوتنغهام فوريست السويدي أنتوني إيلانجا شريط فيديو له وهو يرقص مع زميليه كالوم هدسون أودوي وأولا أينا في غرفة الملابس بعد الفوز على فريقه السابق مانشستر يونايتد 2-1.
وسجل نيكولاس دومينغيز هدف المضيف الأول قبل أن يعادل مهاجم اليونايتد ماركوس راشفورد النتيجة ثم أرسل السويدي الدولي تمريرته الحاسمة لمورجان جيبز وايت ليسجل منها هدف الفوز.
وكان إيلانجا انضم لمانشستر يونايتد في فريق الناشئين ثم اشتراه نوتنغهام قبل 3 مواسم مقابل 15 مليون استرليني وانسجم مع الوافد من تشيلسي أودوي ولاعب تشيلسي السابق أينا القادم من تورينو الإيطالي.
الجناح أنتوني إيلانجا أدخل السرور على قلب مدرب الفريق الجديد نونو أسبيريتو بتمريرته الحاسمة، فيما أدخل البرازيلي أنتوني جناح اليونايتد الحزن على قلب أسطورة اليونايتد سير اليكس فيرجسون الذي تابع المباراة وجلس بجوار الذراع اليمنى للمستثمر الجديد راتكليف.
وانتقد أسطورة الفريق جاري نيفيل استراتيجية الدفع في صفقات بعض اللاعبين وقال: «أنفق النادي 85 مليون استرليني لشراء أنتوني، هو كما يبدو جلياً للجميع لا يستحق هذا المبلغ ونفس الشيء ينطبق على الـ70 مليون استرليني التي دفعت في راسموس هويلند والـ55 مليون استرليني في ميسون ماونت والـ60 مليون استرليني في كاسيميرو. هناك الكثير من التساؤلات التي لا تستطيع تجاهلها عندما تنظر لنصف القدح الفارغ. راحت الأيام التي يسافر فيها المدرب 3 أو 4 أيام ليتحول لرئيس كشافة ويراقب أداء لاعب قبل شرائه، الكشافة لعبة عالمية اليوم يشارك فيها أشخاص عبر العالم ويثق النادي كثيراً بهم. الكثير من لاعبي اليونايتد قدموا من أياكس فريق المدرب تن هاغ السابق ولا شك أن المدرب كان له تأثير في قرار جلبهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s3m373t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"