عادي

«ماليكسي» تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويل

11:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«ماليكسي» تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويل
«ماليكسي» تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويل
دبي: «الخليج»
تمكنت شركة «ماليكسي»، وهي منصة لإدارة المخاطر مقرها الإمارات، لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال الأعمال الزراعية، من جمع 3 ملايين دولار في جولة تمويل ما قبل السلسلة A.
ووفقاً للبيان الصادر، «غلوبال فينتشرز»، بقيادة جولة التمويل والتي انضمت إلى مستثمري رأس المال الاستثماري الحاليين، وهما «روك ستارت» ومقرها أمستردام وأنكوريت كابيتال ومقرها نيودلهي.
وستوجه ماليكسي التمويل للتطوير التكنولوجي لمنصتها بهدف تبسيط عمليات شراء المنتجات الزراعية بربط المشترين من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبائعين من الشركات الصغيرة والمتوسطة؛ في جميع أنحاء العالم.
وتهدف الشركة الناشئة إلى جذب المشترين من داخل الإمارات ومن السعودية مع إشراك البائعين من أكثر من 50 دولة؛ كجزء من استراتيجيتها الأوسع لتعزيز سلسلة الإمدادات الغذائية وتعزيز الأمن الغذائي في الدولة، وتكرار نموذجها في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
وتعمل ماليكسي على تبسيط تجارة المنتجات الزراعية عبر الحدود باستخدام أدوات إدارة المخاطر المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لمعالجة مخاطر الدفع والأداء في سلاسل التوريد الإقليمية والعالمية.
وتوفر المنصة أدوات متنوعة لإدارة المخاطر، بما في ذلك العقود الرقمية وعمليات التفتيش المعززة بالذكاء الاصطناعي والوثائق الموثقة باستخدام تقنية البلوك تشين.
وفي عام 2023 أعلنت عن معدل نمو شهري تراكمي قدره 60%، مما أدى إلى جذب مئات المستخدمين ومساعدة المشترين من الشركات الصغيرة والمتوسطة على شراء ملايين الكيلوجرامات من الإمدادات الغذائية من 70 منتجاً و27 دولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/9axpj4j4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"