عادي

«أجمل شتاء في العالم» شريكاً استراتيجياً لـ «القمة»

00:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حسين العتولي

دبي: «الخليج»

أعلنت قمة المليار متابع، التي تنظمها أكاديمية الإعلام الجديد، عن شراكة استراتيجية مع حملة «أجمل شتاء في العالم» في نسختها الرابعة، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحت شعار «قصص لا تنسى» بهدف تنشيط ودعم السياحة داخل دولة الإمارات، وتسليط الضوء على المقومات السياحية التي توفر تجارب فريدة ترسخ في ذاكرة الزوار المحليين والسياح من خارج الدولة لفترة طويلة.

وبهذه المناسبة، أكد حسين العتولي مدير أكاديمية الإعلام الجديد، أن الشراكة الاستراتيجية بين قمة المليار متابع وحملة «أجمل شتاء في العالم»، تساهم في تحقيق الرؤى المشتركة للجانبين في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العالمية، والتعريف بالمنجزات الوطنية ودعم أهداف التنمية المستدامة.

من جانبها، قالت فاطمة عبدالرحمن، مديرة الاتصال الحكومي في وزارة الاقتصاد: «إن الشراكة الاستراتيجية مع القمة تأتي في إطار حرص الحملة على تعزيز التعاون وتوسيع دائرة الشراكة مع الفعاليات الكبرى في الدولة، وتسهم في التعريف بالمعالم والمقومات السياحية والوجهات المتنوّعة التي تتميز بها الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4kmhxvfk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"