عادي

محترفو «أسود الرافدين» يفجرون مشكلة بسبب دكة الاحتياط

10:27 صباحا
قراءة دقيقتين
محترفو «أسود الرافدين» يفجرون مشكلة بسبب دكة الاحتياط
محترفو «أسود الرافدين» يفجرون مشكلة بسبب دكة الاحتياط
بغداد: زيدان الربيعي
واصل «أسود الرافدين» استعداداته في مراكز التدريب الخاصة بنادي الغرافة لمواجهة المنتخب الياباني في ثاني جولات منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا، المقامة حالياً في قطر يوم الجمعة المقبل.
وشهدت التدريبات حضور عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، والأعضاء غالب الزاملي ويحيى زغير ومحمد ناصر وأحمد الموسوي والأمين العام محمد فرحان.
وقدم درجال التهنئة إلى «أسود الرافدين» بالفوز على منتخب إندونيسيا 3- 1 في بداية المشوار، آملاً منهم مضاعفة الجهود في المباريات المقبلة.
على صعيد متصل، تعذر تواجد اللاعب سعد ناطق في التدريبات بسبب موعد مراجعته في مستشفى اسبيتار رفقة طبيب المنتخب العراقي محمد ناصف، لغرض مواصلة العلاج والتأكد من حالته التي تعرض إليها في مشط اليد اليمنى، بينما منح الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي إجازة قصيرة للاعب أسامة رشيد بسبب ظرف عائلي خاص باللاعب، وسيتواجد في التدريبات الأربعاء.
من جانب آخر حصلت أزمة داخل أروقة المنتخب العراقي أدت إلى مغادرة اللاعب دانيلو السعيد بعثة أسود الرافدين عائداً إلى النرويج، مقر إقامة فريقه سانديفيورد، قبل مواجهة اليابان الجمعة.
وقد حاولت بعض الجهات الموجودة في قطر احتواء الأزمة، إلا أن اللاعب دانيلو السعيد، أكد أنه غادر الدوحة عائداً إلى النرويج، متمنياً الفوز للمنتخب العراقي في مبارياته المقبلة.
وكان المدرب الإسباني خيسوس كاساس قد قرر إبعاد اللاعب دانيلو السعيد خارج
تشكيلة «أسود الرافدين» قبل مواجهة المنتخب الإندونيسي ومعه آكام هاشم لاعب أربيل، وآلان محيي الدين المحترف بالدوري السويدي، حيث شعر السعيد بعدم الرضا على هذا القرار.
وفي ذات السياق تم تناقل بعض الأخبار من داخل بعثة المنتخب العراقي المتواجدة في الدوحة أن اللاعب منتظر ماجد هو الآخر أبدى رغبته بمغادرة بعثة المنتخب العراقي لعدم منحه فرصة اللعب في المباراة السابقة.
وتشير بعض المصادر، إلى أن بعض اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية الذين تم ضمهم لتشكيلة «أسود الرافدين» لا يرغبون بالجلوس على دكة الاحتياط، لأنهم يشعرون بأنهم الأحق بخوض المباريات من بعض اللاعبين الآخرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y5rbj46j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"