عادي
حصد 14 ميدالية ملونة

الشارقة بطل الإمارات لـ«الكاتا» فردي

23:31 مساء
قراءة دقيقتين
الهاجري مع أبطال الشارقة

توج فريق الكاراتيه بنادي الشارقة الرياضي، بطلاً لبطولة الإمارات المفتوحة للكاتا «فردي» في جولتها الثانية، التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة الرياضي في الحزانة.

تمكن أبطال الشارقة من حصد 14 ميدالية، بواقع 5 ذهبيات و3 فضيات و6 برونزيات، في البطولة المخصصة لفئات الرجال والشباب والناشئين والسيدات والناشئات، وشارك فيها 88 لاعباً ولاعبة يمثلون 13 نادياً وأكاديمية خاصة.

وكان نادي الشارقة الرياضي توج الأسبوع الماضي بنفس البطولة في جولتها الأولى.

حضر الختام وقام بتتويج اللاعبين، اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي، والمهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، وإبراهيم النعيمي عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه رئيس لجنة المسابقات وعضو لجنة التنظيم والمسابقات بالاتحاد الآسيوي للكاراتيه، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد والخبير هشام سري المدير الفني للاتحاد.

وهنأ الرزوقي الفائزين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتدريب ليظلوا على منصات التتويج، وقدم شكره لمجلس إدارة نادي الشارقة والمهندس سليمان الهاجري على استضافة البطولة.

وهنأ الهاجري، فريق الشارقة على النتيجة، مبيناً أنها جاءت نتاج عمل وتخطيط مسبق مع كافة أطراف المنظمة من جهاز إداري وفني ولاعبين، وأوضح أن النادي أصبح رقماً صعباً في اللعبة، خصوصاً في الثلاث سنوات الأخيرة، بعد أن حصد جميع البطولات المحلية المطروحة، ورفد منتخبات الدولة بمواهب مميزة حققت إنجازات لافتة.

وأشار رئيس الألعاب الفردية إلى أن النتائج التي باتت تحققها فرق النادي، وفريق الكاراتيه على وجه الخصوص، لم تأت صدفة، إنما جاءت تتويجاً للخطط والاستراتيجيات التي وضعتها الإدارة مع الجهاز الفني والإداري للعبة قبل 4 سنوات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdhhrvyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"