عادي
أكدت التزامها تجاه القطاع الصناعي في الإمارة والدولة

«آسا أبلوي» تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في دبي

14:06 مساء
قراءة دقيقتين
«آسا أبلوي» تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في دبي
«آسا أبلوي» تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في دبي
دبي: «الخليج»
كشفت مجموعة «آسا أبلوي» ASSA ABLOY، الشركة البريطانية المتخصصة في حلول الإدارة الذكية للمفاتيح والمعدّات، عن افتتاح مقرها الإقليمي الجديد في دبي، مما يعكس التزامها بالابتكار والتميز ويضعها في قلب منطقة الشرق الأوسط لتواصل لعب دورها المحوري في إعادة رسم ملامح قطاع البنية التحتية، وتوظيف التكنولوجيا والابتكار لتحقيق النمو.
وحضر الافتتاح، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير الدولة للتجارة الخارجية، والسفير السويدي، وممثلون عن مجلس الأعمال السويدي ومجمع الصناعات الوطنية، إلى جانب عدد من المندوبين من موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد».
وتحتضن المنشأة الجديدة أضخم مصنع للأبواب في المنطقة، ومركزاً للابتكار والكفاءة، ما يجعلها تتبوأ ريادة قطاع إنتاج الأبواب على المستوى الداخلي بفضل التكنولوجيا المتقدمة، واستخدامها لأحدث مواد التصنيع. ويتم شحن الأبواب المصنعة في دبي إلى مختلف الوجهات في الشرق الأوسط وإفريقيا، لتلبية باقة واسعة من المتطلبات المعمارية.

دبي: الخيار الأمثل للمقر الإقليمي

تمثل دبي الخيار الأفضل لاستضافة المقر الإقليمي لمجموعة «آسا أبلوي» في الشرق الأوسط، لا سيما أنّها تشكل المركز الحيوي لدولة الإمارات. ويأتي القرار الاستراتيجي باختيار مجمع الصناعات الوطنية مقراً للمجموعة، تأكيداً على التزامها تجاه القطاع الصناعي في دبي ودولة الإمارات بشكلٍ عام.

مجمع الصناعات الوطنية

قال عبداللّه بن دميثان، المدير التنفيذي والمدير العام، دي بي ورلد، دول مجلس التعاون الخليجي: «يسرني أن تستثمر شركة «آسا أبلوي» في إنشاء مقرها الإقليمي الجديد والمتطور في مجمع الصناعات الوطنية؛ حيث تعكس هذه الخطوة قدرتنا على التعاون مع متعاملينا لتطوير وتعزيز نمو أعمالهم، وهذا ما ينعكس بشكل إيجابي على قطاع الصناعة في دولة الإمارات. حيث تُجسد المعايير الاستثنائية في الابتكار والاستدامة التي اعتمدتها الشركة في تأسيس منشأتها، التفكير المستقبلي والحضور المؤسسي المسؤول، وهو ما نسعى لتعزيزه في دبي».
وبدوره، قال ماورو فيليس، نائب أول الرئيس ورئيس منطقة الشرق الأوسط والهند وإسرائيل وإفريقيا: «يسرّنا افتتاح منشأتنا الجديدة التي تعكس التزامنا بالتميز، وتمثل إعلاناً واضحاً عن مساعينا لتحقيق الريادة في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، وذلك بفضل حلولنا المبتكرة والمستدامة والمتمحورة حول العملاء ومساهمتنا في إرساء معايير جديدة في القطاع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc5wwdyv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"