عادي

جامعة الشارقة تحتفي بطلبة طب الأسنان

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاحتفاء بالطلبة

الشارقة: «الخليج»

نظمت جامعة الشارقة حفل «المعطف الأبيض» احتفاءً بطلبة السنة الأولى الملتحقين مؤخراً بكلية طب الأسنان للعام الأكاديمي الحالي، والبالغ عددهم 100 طالب وطالبة ممن اجتازوا المرحلة التأسيسية في الجامعة.

وقام الطلبة في حضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء الأمور بارتداء المعطف وأداء اليمين، كتعبير رمزي لبدء مسيرتهم الدراسية في مجال طب الأسنان، كما تم تعريفهم بإرشادات الجامعة والكلية، وتقديم بعض النصائح التي ستؤهلهم للوصول إلى مهنتهم المستقبلية.

وبدأت مراسم الحفل بالسلام الوطني وتلاوة عطرة لآيات من القران الكريم، ثم قدم الطلبة عرضاً تعريفياً عن بداية مراحل التحاقهم بالكلية حتى اجتيازهم المرحلة التأسيسية.

وقدم الدكتور أحمد حمدان، عميد الكلية، كلمة هنأ فيها الطلبة على انضمامهم للكلية، وأكد حرص الجامعة على توفير جميع الوسائل والأدوات الحديثة ومستشفى الأسنان الجامعي لتهيئتهم لكسب المهارات وتحقيق النجاح والإنجازات المرجوة.

وأشار إلى أن هذا الحفل يأتي ليركز على تبادل المعرفة ونقل الخبرات بين الطلبة في مجال طب الأسنان الذي يُعد من أهم المجالات الطبية التي تقدم الرعاية الصحية لجميع أفراد المجتمع، كما حثهم على الالتزام بأخلاقيات المهنة وتقديم أعلى معايير للخدمة من خلال اتباع قواعد العلاج الصحيح وأفضل الممارسات العلاجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yssmeajs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"