عادي

شرطة دبي جاهزة لتأمين كأس العالم للكرة الشاطئية

18:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
دبي: «الخليج»
ترأس اللواء راشد خليفة الفلاسي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة بشرطة دبي، الاجتماع الخاص ببطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2024، بحضور العميد مصبح الغفلي نائب مدير الإدارة العامة لشؤون الطوارئ بالوكالة، والعميد نبيل عبد الله الرضا مدير إدارة الطوارئ، وعلي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، وممثلين من اتحاد الإمارات لكرة القدم، والشركاء الداخليين والخارجيين.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة خطة الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين النسخة الـ12 من بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير/شباط المقبل، بمشاركة 16 منتخباً من أفضل منتخبات العالم.
واستمع اللواء الفلاسي للمعنيين، مؤكداً أهمية الاستعداد للحدث والعمل بروح الفريق الواحد؛ للظهور بأفضل صورة تعكس السمعة الريادية لإمارة دبي في استضافة وتنظيم وتأمين كبرى الأحداث والفعاليات العالمية المختلفة.
وكانت قرعة البطولة التي جرت في أكتوبر/تشرين الأول الماضي أسفرت عن عدة مواجهات قوية في الدور الأول الذي يضم 4 مجموعات تتنافس في كل منها 4 منتخبات، تليها أدوار ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة الختامية، وذلك على مدى 11 يوماً في ملعب تم بناؤه خصيصاً للبطولة في حي دبي للتصميم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2skdus8n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"