عادي

ضبط «قرصان الطعام» الهولندي

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد: محمد عزالدين

ألقت شرطة مدينة دلفت الهولندية، القبض على رجل (58 عاماً) أطلقوا عليه لقب «قرصان الطعام» بسبب تملصه من دفع فاتورة الوجبات التي يتناولها بالمطاعم مدعياً المرض، وبلغت 127 فاتورة بمطاعم مختلفة، على مدار السنوات القليلة الماضية وفي المدينة نفسها.

وقال مايك هوجفين، النادل بالمطعم: «لفت هذا الرجل انتباهي عندما بدأ في عرض مشاركة طعامه مع الموجودين، عندما بدأت ذراعه اليسرى تهتز فجأة ومن دون مقدمات، وبدا الأمر كما لو أنه يعاني سكتة دماغية، واستدعينا الإسعاف، وعند فحصه، أدرك المسعفون أنه صحيح ولا يعاني شيئاً، ورفضوا نقله إلى المستشفى كما طلب».

وأضاف: «اقترب صاحب المطعم في تلك الأثناء من الزبون الذي لم يكن مستلقياً على النقالة أمام المسعفين، ليدفع الفاتورة، ولكن نظراً لكونه تعرض لسكتة دماغية خفيفة للتو، اقترح تسويتها لاحقاً، ووافق الزبون المتهرب على ذلك، وبينما كان يعطي صاحب المطعم اسمه وعنوانه، تدخل أحد المسعفين، مدعياً أنه أعطاهم اسماً وعنواناً مختلفين قبل لحظات فقط».

وبناء على نصيحة المسعف، اتصل صاحب المطعم بالشرطة، التي أتت، وألقت القبض عليه، وفحصت جيوبه للتعرف إلى هويته، وعند التحقق من ملفه بالمركز، تبين أنه «قرصان الطعام سيئ السمعة»، الذي أرهب المطاعم المحلية لسنوات، ولا تزال هناك 127 شكوى مقدمة ضده بسبب تناوله الطعام في المطاعم من دون سداد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/pr9jp3ys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"