عادي

«نتورك» تحصل على ترخيص مزاولة المدفوعات المالية في السعودية

16:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: «الخليج»
أعلنت «نتورك إنترناشيونال»، حصولها على ترخيص البنك المركزي السعودي (ساما) لمزاولة الأعمال في القطاع المالي بالمملكة العربية السعودية بوصفها مؤسسة دفع كبرى، مما يعزز مكانة المستحوذ التجاري في المملكة.
ويعد الحصول على هذا الترخيص إنجازاً مهماً يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية لشركة «نتورك إنترناشيونال» والتي تشمل تعزيز قدراتها لتقديم مجموعة شاملة من حلول قبول المدفوعات داخل سوق المملكة العربية السعودية والذي يعتبر أكبر سوق في المنطقة. كما يتيح الترخيص للشركة توسيع قاعدة عملائها الإقليميين عبر تقديم مجموعة واسعة من حلول الدفع انطلاقاً من إحدى أبرز مراكز الأعمال العالمية.
وقال عبد العزيز الدهمش، المدير التنفيذي لشركة «نتورك إنترناشيونال» في السعودية: «نفخر بالحصول على هذا الترخيص من البنك المركزي السعودي والذي يعكس ثقتهم بنموذج أعمال ’نتورك إنترناشيونال‘، ما يتيح لنا فرصة المساهمة في تطوير مشهد المدفوعات في السعودية عبر تزويد التجار والشركات بالحلول والخبرات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح والازدهار. ولا شك أن الدعم الحكومي في المملكة يلعب دوراً رئيسياً في توفير بيئة مواتية للابتكار في قطاع الخدمات المالية. وقد تم تصميم حلول الدفع المبتكرة التي توفرها نتورك إنترناشيونال لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل شركة، بدءاً من تجار التجزئة وصولاً إلى رواد الأعمال الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك العمل على دعم المشاريع الوطنية الكبيرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yywvats4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"