عادي

فوز الكهرباء العراقي على العهد اللبناني من دون إقناع

11:02 صباحا
قراءة دقيقتين
فوز الكهرباء العراقي على العهد اللبناني من دون إقناع
فوز الكهرباء العراقي على العهد اللبناني من دون إقناع
بغداد: زيدان الربيعي
فاز فريق الكهرباء العراقي على مضيفه فريق العهد اللبناني 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «مجمع السلطان قابوس الرياضي» في العاصمة العُمانية مسقط، في ذهاب الدور قبل النهائي لمنطقة الغرب في كأس الاتحاد الآسيوي.
واستطاع فريق الكهرباء العراقي اقتناص النتيجة، وهو المطلوب في مباريات الذهاب، برغم أن أداءه لم يكن بالصورة التي قدمها في دوري المجموعات، إذ تأثر الفريق بابتعاده الطويل عن خوض المنافسات الرسمية نتيجة توقف مسابقة دوري نجوم العراق لأكثر من 40 يوماً.
وتمكن المحترف السوري محمد زاهر ميداني من تسجيل هدف الكهرباء والمباراة الوحيد في الدقيقة 20، بعد أن تلقى كرة عالية ليقفز لها ويضعها برأسه داخل المرمى.
وحاول فريق العهد اللبناني تعديل النتيجة عبر شنه العديد من الهجمات التي أفسدها مدافعو الكهرباء.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في 20 من هذا الشهر، على ملعب البصرة الدولي في محافظة البصرة العراقية.
وقال لؤي صلاح، المدير الفني لفريق الكهرباء في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: «حققنا انتصاراً مهماً على فريق محترم، لكني غير راضٍ عن الأداء، برغم أن فريقنا قد تعامل بطريقة جيدة مع أحداث المباراة، إذ أكثر ما أعجبني في الفريق هو التركيز والحرص الكبيرين اللذين ظهر بهما لاعبونا طوال شوطي المباراة».
ورأى، أن «ابتعاد فريق الكهرباء عن جو المباريات الرسمية قد أثر في الفريق، ولكن عندما نلتقي مجدداً مع ضيفنا فريق العهد اللبناني في البصرة بمباراة الإياب، فحتماً سيتغير الأداء».
وأضاف، «تنتظرنا مباراة قتالية في البصرة، وأنا على ثقة بأن الفريق سيظهر هويته في مباراة الإياب، لأن اللاعبين باتوا يدركون جيداً بأنهم لم يقدموا المستوى المأمول منهم، وسنحاول نحن كطاقم تدريبي تصحيح بعض الأخطاء قبل مواجهة الحسم».
وقال محمد زاهر ميداني، المحترف السوري في صفوف فريق الكهرباء والذي سجل هدف المباراة الوحيد واختير كأفضل لاعب فيها في المؤتمر الصحفي ذاته: «لم نفرض أسلوبنا المعتاد في المباراة، لأن الابتعاد عن جو المباريات أثر فينا، لكننا في مباراة الإياب سنقدم كل ما نمتلك، وهويتنا ستظهر في البصرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n883cd5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"