عادي

زوجة حلمي بكر تنفي اختطافه وتعذيبه

13:50 مساء
قراءة دقيقتين
زوجة حلمي بكر تنفي اختطافه وتعذيبه «يرفض دخول المستشفى»

نفت سماح القرشي زوجة الملحن المصري حلمي بكر اتهامات نجله هشام ومجلس نقابة المهن الموسيقية باختطافه إلى مكان مجهول وتعذيبه، ومنعه من التواصل مع الآخرين ودخول المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.
وأوضحت في مداخلة هاتفية مع المذيعة لميس الحديدي أن حلمي بكر يوجد في منزل أسرتها بمدينة كفر صقر في محافظة الشرقية، ويتلقى العلاج تحت إشراف مجموعة من الأطباء هناك، لرفضه فكرة دخول المستشفى وسوء حالته المادية بعد تعرضه للاحتيال على يد أحد معاونيه، وحجز أحد البنوك على أرصدته.

وأكدت زوجة حلمي بكر أن نجله هشام، الذي يعيش بولاية تكساس الأمريكية، كان موجوداً في القاهرة  مؤخراً ورفض زيارة والده في منزله لبعد المسافة بين منزله بمنطقة التجمع الخامس، وبيت حلمي بكر في حي المهندسين.
ولفتت سماح القرشي إلى عدم منعها لأي من أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية لزيارة حلمي بكر أو التواصل معه، مؤكدة أن الفنانة نادية مصطفى عضو المجلس، كانت تزوره لإقناعه بدخول المستشفى، لكنه كان يرفض بشكل دائم.
وأكدت أنها انفصلت عن حلمي بكر في إحدى الفترات، ولم تكن مسؤولة عن عدم قدرة الآخرين على زيارته ومقابلته، مشيرة إلى أن الملحن لم يكن يود العودة إليها لو صحت مزاعم اتهامها بالاستعانة ببعض البلطجية لضربه.
وأوضحت أنه يشعر بالحزن بسبب ابتعاد الجميع عنه عقب توقف ظهوره عبر شاشات التلفزيون، كما أنه عبر عن انزعاجه من الاتهامات التي روجها ابنه هشام ومصطفى كامل نقيب الموسيقيين، قائلاً لها: «أنا لست طفلاً لكي يتم اختطافي، وما يحدث فضيحة لا تصح».
وأضافت زوجة حلمي بكر أن أشقاءه زاروه بمنزل عائلتها في محافظة الشرقية وحاولوا اصطحابه إلى القاهرة ليعتنوا به، لكنه رفض المغادرة معهم، متسائلة عن سبب امتناعهم عن زيارته طوال 3 أشهر كان طريح الفراش خلالها في منزله.
يذكر أن نفس اللقاء التلفزيوني شهد مداخلات من هشام حلمي بكر ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ونادية مصطفى عضو مجلس النقابة، أكدوا خلالها صعوبة الوصول إلى حلمي بكر عبر الهاتف، وعدم معرفتهم بمكانه، وتعرضه لسوء المعاملة.
وقال هشام حلمي بكر إنه سيعود إلى القاهرة للتقدم ببلاغ رسمي إلى الجهات الأمنية ضد زوجة أبيه، فيما أكد مصطفى كامل أن جميع مستشفيات مصر مستعدة لاستقبال حلمي بكر وعلاجه على نفقة نقابة المهن الموسيقية.
من جانبها قالت الفنانة نادية مصطفى إنها تعلم العديد من التفاصيل عن سيطرة زوجة الملحن عليه ومنعه من التواصل مع الآخرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yvmznf3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"