عادي
اسأل الخليج

لماذا زاد طول يمال موهوب برشلونة وكبرت عضلاته؟

10:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
يامال يحتفل بهدفه في شباك إشبيلية هذا الموسم
يامال يحتفل بهدفه في شباك إشبيلية هذا الموسم
الشارقة: ضمياء فالح
وقع النجم الإسباني الموهوب لامين يامال واعد برشلونة، عقداً مع عملاق المنتجات الألمانية أديداس لرعاية حذائه بعد فسخ العقد مع نايك، راعيه الأمريكي السابق.
وامتلأت متاجر أديداس حول العالم بصور مهاجم برشلونة الإسباني كما شارك اللاعب نفسه عبر حسابه في مواقع التواصل شريط فيديو ونشر أيضاً صورة مع والدته.
موقع أديداس الرسمي نشر عدداً من صور يامال وهو يرتدي ملابس تحمل الماركة والحذاء الجديد، فيما أجلت الشركة نشر ملصق كبير له أمام متجرها في برشلونة بسبب هبوب رياح قوية جداً في المدينة، لكن سيوضع الملصق الثلاثاء على واجهة دياغونيل أفنيو بجانب فندق صوفيا.
شهرة يامال العالمية تتنامى مثل كتلة عضلاته التي زادت 7 كيلوجرامات هذا الموسم وفق آخر تقرير، ما يفسر هيمنته في خط هجوم برشلونة حاضراً ومستقبلاً بعدما دشن تواجده في الفريق الأول بسن الـ16.
ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ثورة يامال على حالته البدنية أذهلت برشلونة، بعدما اتبع خطة بدنية أعطت نتائج مذهلة على المستوى العضلي، وخفضت الدهون في جسمه إلى الحد الأقصى.
وزاد طول اللاعب الشاب 2.5 سم مقارنة ببداية الموسم، ومن المتوقع أن يصل إلى 1.80 متر، كما أنه اكتسب 7 كيلوجرامات من الكتلة العضلية.
وذكرت أن التطور البدني ليامال سيساعده كثيراً على مواجهة الإيقاع القوي والسريع الذي تسير به مباريات برشلونة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5dtjt2ak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"