عادي
تقدّم 70 نوعاً من المحاصيل

افتتاح «جرينيريشن» للمنتجات الزراعية والمحاصيل النادرة في دبي

17:21 مساء
قراءة دقيقتين
افتتاح «جرينيريشن» للمنتجات الزراعية والمحاصيل النادرة في دبي

دبي:«الخليج»

أعلنت «جرينيريشن»، شركة البستنة التي تختص بزراعة المحاصيل النادرة وتوريد المكونات التي يتم إنتاجها خصيصاً لتلبية متطلبات المطاعم والضيافة، إطلاق أعمالها رسمياً في دبي لتقدم مجموعة من المنتجات الزراعية المحلية.

وتتخذ شركة «جرينيريشن» من مدينة دبي الصناعية مقراً لها، وتأسست على يد فريق من المهنيين المتمرسين وتلتزم بأعلى معايير التميز في جميع عملياتها. ويتولى رومان أوليانوف، المؤسس والشريك الإداري، قيادة جهود الشركة التي اكتسبت خبرتها الشاملة من إمداد نخبة من مطاعم أوروبا بالمنتجات الطازجة، وتشغيل سلسلة من المزارع العمودية في أوروبا الشرقية.

وقال رومان أوليانوف: نلتزم في «جرينيريشن» بتوفير مجموعة غنية من المنتجات المتميزة على مستوى السوق، ونركز على تقديم تشكيلة من المنتجات عالية الجودة، بما في ذلك خضروات الميكروجرين (الإنباتات الصغيرة) والنباتات الفريدة والخضروات الورقية صغيرة الحجم والزهور الصالحة للأكل، ما يضمن للطهاة ومتخصصي تحضير المشروبات الحصول على مكونات طازجة مزروعة محلياً. ويسرنا تقديم ما يزيد على 70 نوعاً من المحاصيل النادرة المزروعة بأحدث تقنيات الإنتاج ووحدات الزراعة المائية في دولة الإمارات، بما يتيح لنا إنتاج محاصيل خالية من المبيدات الحشرية على مدار العام، من بينها محاصيل حصرية ب «جرينيريشن».

وتعتمد شركة «جرينيريشن» على مزرعتها الخاصة الممتدة على مساحة آلاف الأمتار المربعة في مدينة دبي الصناعية، والمصممة على يد نخبة من المهندسين الزراعيين والمتخصصين في إنتاج الأغذية. وتتضمن المنشأة الجديدة نظاماً مزوداً بمراحل متعددة من معدات الزراعة المائية، وهي حاصلة على اعتماد سلامة الأغذية HACCP ومعيار الآيزو، ما يضمن أعلى مستويات الجودة والسلامة، لا سيما مع استخدامها أحدث التقنيات، وفي مقدمتها الذكاء الاصطناعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34cs5u7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"