عادي

بنك رأس الخيمة يمنح مسافري «العربية» بطاقة ائتمان

16:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»
وقع بنك رأس الخيمة الوطني وطيران العربية اتفاقية لإطلاق بطاقة ائتمان توفر مجموعة من المزايا منها: منح مكافآت على كل عملية إنفاق بالبطاقة، ومكافأة عند الانضمام، وتذكرة طيران ذهاب وعودة سنوية مجانية، وخطط سداد بدون فوائد على تذاكر العربية للطيران، وخدمات نقل المطار المجانية وغيرها.
وقال راحيل أحمد، الرئيس التنفيذي للبنك: «يعود التعاون بالنفع على عملاء البنك والناقلة، حيث توفر البطاقة المزيد من المكافآت».
وحقق البنك، عام 2023، أداءً قياسياً بأعلى حجم إنفاق على بطاقات الائتمان بنمو 20% على أساس سنوي. كما تمت إضافة العديد من الخصائص الإلكترونية في تطبيق الهاتف المحمول للبنك، ما يجعل الأمر أسهل وأسرع للعملاء الجدد في الحصول على بطاقة ائتمانية.
كما صرح عادل العلي، الرئيس التنفيذي لطيران العربية: «إن شراكتنا مع البنك، والتي تعكس التزامنا المشترك بتقديم قيمة معززة لعملائنا، وتوسيع حضورنا في السوق، تخدم عملاءنا المشتركين، وتتماشى مع مهمتنا المتمثلة في توفير خدمات ذات قيمة للمستخدمين لكل محطة في رحلتهم».
تعمل العربية للطيران من فروعها الرئيسية في الشارقة وأبوظبي ورأس الخيمة والمغرب ومصر وأرمينيا وباكستان. ومع أسطولها الحديث المكون من 73 طائرة إيرباص A320 وA321، قامت الشركة بتوسيع شبكتها إلى أكثر من 206 وجهات بحلول عام 2023، ما يظهر نمواً عالمياً كبيراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfcjwys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"