عادي
تسعى لاستقطاب الشركات والمجموعات

فنادق الإمارات تطرح عروضاً متنوعة لجذب النزلاء والضيوف

23:32 مساء
قراءة 4 دقائق

أبوظبي: «الخليج»

أعرب مديرون وعاملون في القطاع الفندقي عن توقعاتهم أن تسجل فنادقهم أداءً قوياً بفضل الحجوزات على المطاعم خلال شهر رمضان المبارك، موضحين أنهم طرحوا عروضاً خاصة بالمجموعات والشركات. وذكر هؤلاء أن الفنادق قد طرحت خصومات على الغرف مع توفير وجبات الإفطار أو السحور لاستقطاب أكبر عدد من النزلاء، ورفع معدلات الإشغال.

لفتوا إلى أن شهر رمضان يشهد إقبالاً من قبل الزوار والنزلاء خاصة خلال الموسم السياحي الحالي، واستقطاب أعداد من الأفواج والسياح الأجانب للاستمتاع بالأجواء الجميلة واعتدال درجات الحرارة.

أجواء مميزة

يقول كمال فاخوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة كريستال الفندقية: «يأتي شهر رمضان المبارك هذا العام مُبكرًا وخلال فصل الشتاء، ما يضفي على هذا الشهر سحرًا خاصًا وأجواءً مميزة، ونتوقع استمرار ارتفاع معدلات الإشغال نظرًا للظروف الجوية المثالية وجاذبية الموسم الرائع». وتابع فاخوري بالقول: «نحن فخورون بالترويج لعروضنا الحصرية لأجنحتنا المكونة من غرفة نوم واحدة، حيث نقدم تجارب رمضانية فاخرة تتضمن سحورًا وإفطارًا استثنائيين، بدءًا من سعر منافس يبلغ 350 درهماً، خاضع للضرائب، وتضمن هذه الباقات تجربة لا مثيل لها من الرفاهية والتقاليد والنكهات اللذيذة».

إشغالات عالية

يقول أسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في مجموعة «جنة» الفندقية: «لقد أعددنا عدداً من العروض في فندقنا، حيث نقدم بوفيه لتناول طعام الإفطار والسحور أو الاختيار من القائمة، إضافة إلى تقديم خصومات على أسعار الغرف الفندقية تصل إلى 20% خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان». وأضاف شروف: «خلال شهر رمضان، يتوقع أن يتراوح الإشغال في فندقنا بأبوظبي ما بين 82-87%، وفي دبي تفوق 85%، و70% في رأس الخيمة».

وتابع بالقول: «أما في عيد الفطر السعيد، فنتوقع أن تتراوح نسب الإشغال بين 97 و100%».

عروض للمجموعات

بدوره، يقول تيمور إيلغاز، مدير عام فندق «سنترو روتان - البرشاء»: «ندعو الزوار والسياح لقضاء أجمل الأوقات احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك، حيث سيستمتع النزلاء والضيوف بتناول طعام الإفطار بأسعار تنافسية».

وأضاف ايلغاز: «تقدم الفنادق إفطارات خاصة، حيث يمكن للمجموعات والشركات الاستمتاع بعروض إفطار رمضان المصممة خصيصًا سواء في الفنادق أو في موقعهم الخاص».

سحور رمضان على جزيرة السعديات أبوظبي

تجارب مميزة

من جهته، أعرب شريف مدكور، المدير العام لفندق «ميديا روتانا - دبي» عن حماسه لاستقبال الضيوف في هذه الأيام المُباركة قائلاً: «رمضان هو وقت التجمّع العائلي والكرم، ونحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا وتقديم أرقى تجارب الطهي المُتميّزة التي يحرص طهاتنا على إعدادها بهذه المناسبة، ونعد الجميع بأن يحملوا معهم أروع ذكريات التجارب الرمضانية التي لا تُنسى، مليئة بالبهجة والتقاليد والضيافة الاستثنائية».

وأوضح مدكور أن فندق «ميديا روتانا - دبي»، يستعد للارتقاء بتجربة رمضان هذا العام من خلال تقديم مجموعة متنوعة وشهية من خيارات الطعام، مشيراً إلى أن وجهة «ذا تيراس» توفّر للضيوف من الأصدقاء وأفراد العائلات، تجربة سحور فريدة في الهواء الطلق.

أنانتارا القرم الشرقي

ودعا فندق أنانتارا - القرم الشرقي ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك، لقضاء أوقات مميزة ضمن أجواء رمضانية من خلال سلسلة من التجارب المذهلة والمصممة خصيصاً للاحتفال بالشهر الكريم. وابتداءً من سوق رمضان النابض بالحياة، وصولاً إلى ولائم الإفطار والسحور اللذيذة، وتجارب السبا المجددة للحيوية يوفر برنامج «حكايات رمضان بإدارة أنانتارا - القرم الشرقي ملاذاً للراحة والأجواء المميزة والمأكولات الشهية.

كشف فندق لابيتا - دبي باركس آند ريزورتس، عن عروضه الحصرية للإقامة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يدعو ضيوفه من العائلات والأصدقاء لتجربة ملؤها الهدوء والسكينة والأجواء الروحانية خلال شهر رمضان الفضيل.

وسيكون ضيوف المنتجع على موعد مع عروض الإقامة الرمضانية المميزة، بأسعار تنافسية، والاختيار بين مجموعة من الغرف التي تشمل الأجنحة الواسعة والغرف المريحة، ويمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور الفريدة من نوعها، وتذاكر مجانية إلى المتنزهات الترفيهية التي تزخر بها دبي باركس آند ريزورتس.

جزيرة السعديات

تستقبل جزيرة السعديات أبوظبي ضيوفها خلال شهر رمضان بأروع مظاهر البهجة والفرح المستوحاة من أجواء الشهر الفضيل، إذ تعتبر الجزيرة بإطلالاتها الخلابة على المياه الفيروزية المتلألئة للخليج العربي الوجهة الأمثل للاستمتاع بقيم المحبة والألفة والتواصل، والاستفادة من العروض المميزة التي توفرها الجزيرة طوال شهر رمضان. يمكن للضيوف الانتقال إلى عالم من السحر والهدوء طوال شهر رمضان لدى منتجع وفلل السعديات روتانا أبوظبي الذي يستقبل ضيوفه بأروع الأمسيات الأصيلة في الخيمة الرمضانية التي يستضيفها مطعم سمسم، والتي ستتألق بأجمل الديكورات والمظاهر الاحتفالية الرمضانية وأنغام الموسيقى الشرقية، وستقدم أشهى الأطباق والنكهات التقليدية لوجبات الإفطار والسحور.

تجارب ترفيهية

جزيرة ياس

تستعد جزيرة ياس أبوظبي لاستقبال ضيوفها بباقة متنوعة من العروض الحصرية التي تلبي جميع الأذواق، والتي تتيح لهم الاستمتاع بأروع التجارب الرمضانية مع الأجواء والديكورات المميزة والإطلالات الخلابة والتجارب والفقرات الترفيهية المتنوعة. تعتبر جزيرة ياس أبوظبي الوجهة الأمثل للأصدقاء والعائلات للاستمتاع بأجمل الأوقات الرمضانية وتذوق أشهى النكهات على وجبتي الإفطار والسحور.

كما يمكن للضيوف قضاء أوقات ترفيهية فريدة خلال زيارتهم لجزيرة ياس والاستفادة من باقة الإقامة واللعب، التي تقدم لهم عروضاً مميزة لتجارب الإفطار، بالإضافة إلى تذكرة دخول ليوم واحد لشخصين بالغين إلى عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، وعالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي، أو سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي.

ليالي ووترفرونت

أعلنت ياس باي ووترفرونت عن عودة فعالية ليالي ووترفرونت الرمضانية المفضلة لدى الجمهور في نسختها الثالثة. من المتوقع أن يجذب الحدث، المتاح مجاناً، حضوراً مميزاً للضيوف كل ليلة في الساحة الرئيسية أمام «الاتحاد أرينا»، حيث سيستمتعون بتجارب ممتعة ومتنوعة في شهر رمضان المبارك، وسيظهر المكان بأبهى حُلة من الديكورات التراثية والزينة الرمضانية الاحتفالية، ليتحول إلى وجهة مثالية للأهل والأصحاب لقضاء أوقات جماعية مميزة خلال الشهر الفضيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fysr6h5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"